الاتحاد السعودي للدراجات يعقد اجتماعه الثاني لعام 2020م

الرياض / عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات اجتماعه للربع الثاني لعام 2020م اليوم عبر الاتصال المرئي ، برئاسة رئيس مجلس الإدارة صباح بن عبدالله الكريديس .

وعبر المجلس عن تقديره العميق للاهتمام الذي يجده قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة - أيدها الله - ومن وزارة الرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، التي تولي سلامة جميع الرياضيين اهتمامًا بالغًا يتناغم مع التعليمات والتوصيات الصادرة من اللجنة المعنية لمتابعة انتشار فيروس كورونا المستجد ، مؤكدين أن قرار عودة النشاط الرياضي عبر ضوابط محددة يأتي حرصًا على سلامة الجميع والسعي لدرء المخاطر الصحية واستمرار العمل الرياضي بإحكام .

وأقر المجلس خلال الاجتماع ضوابط عودة النشاط الرياضي للدراجات ، والبرنامج الزمني المقترح لعودة المسابقات في ظل جائحة كورونا كوفيد-19 ، ولوائح التنظيم الإداري والفني والمالي الموجهة إلى إدارة التراخيص بوزارة الرياضة .

كما اطلع على التقرير المالي للربع الثاني لعام 2020 م ، ومحاضر الاجتماعات المرئية بين اتحاد الدراجات والجهات ذات العلاقة ، والتقرير الإداري لأعمال الاتحاد في أثناء إيقاف النشاط الرياضي .

وبارك مجلس الإدارة الجهود المبذولة من وزارة الرياضة ممثلة بإدارة الفعاليات بالوزارة بهدف تعزيز استضافة السباقات الدولية للدراجات ، والدورات والندوات التثقيفية التي عقدت " عن بعد " واستهدفت الرياضيين والفنيين والإداريين .