الاتحاد السعودي لكرة السلة ينفذ 22 برنامجاً افتراضياً

الرياض/ نفذ الاتحاد السعودي لكرة السلة 22 برنامجاً افتراضياً وتدريبياً خلال الفترة الماضية من خلال موقعه الرسمي في اليوتيوب بهدف تطوير وتثقيف اللاعبين والمدربين والحكام والإداريين وجميع المتابعين لكرة السلة .

وتضمن 14 برنامجاً محاضرات تخص اللعبة و6 وبرامج تدريبية تخص رفع الجوانب اللياقية للاعبين، إضافة إلى مشاركة 25 حكماً سعودياً في الدورة الافتراضية للحكام التي نظمها الاتحاد العربي لكرة السلة ، فيما أشرف على هذه البرامج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالالة الشعيل.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد السلة المشرف التنفيذي على الفعاليات والبرامج الدكتور غسان طاشكندي أن عدد المتابعين والمشاهدات للبرامج وصل إلى أكثر من 7000 مشاهدة.

وقال : "شهدت البرامج تفاعلاً كبيراً من داخل المملكة وخارجها حيث بلغت نسبة المتابعة من الداخل 60٪ بينما نسبة المتابعة من الخارج 40٪ وتأتي تونس في المرتبة الأولى ولبنان ثانيا ومصر ثالثاً في أعداد المشاهدات والمتابعين.

وأضاف طاشكندي: "الاتحاد السعودي لكرة السلة استضاف عددا من المسئولين في الاتحاد الدولي لكرة السلة " فيبا" والمشرفين على المسابقات والفعاليات الخاصة في كرة السلة في جميع المسابقات منها مسابقة 3✖️3 واستضاف عددا من المدربين المعروفين والمحاضرين الدولين للتحكيم"، مثمنا دعم رئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد في تنفيذ هذه البرامج التدريبية والتطويرية خلال فترة الحالية التي تنصب على تطوير الكوادر الفنية والادارية والتدريبية لمنسوبي اللعبة .