12 منتج سعودي تعرضها " تمكين للتقنيات " في مؤتمر جارتنر إكسبو 2020 في دبي

دبي / ينطلق مؤتمر ومعرض Gartner IT Symposium/Xpo 2020 بمدينة دبي خلال الفترة من 7 - 9 رجب 1441هـ بمشاركة عدد من الرؤساء التنفيذيين لشركات التقنية في دول العالم.

ويعد المؤتمر الأبرز لتقنية المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط ويهدف إلى بناء الشراكات من خلال ورش العمل التخصصية واستعراض المنتجات والأنظمة الحديثة، وهو المقصد الأول لمدراء تقنية المعلومات والمدراء التنفيذيين للمعلومات حول العالم حيث يوفر لهم إمكانية التعرف على جديد تقنية المعلومات ومناقشة تأثيراتها على مؤسساتهم على الصعيد التقني وكذلك جانب الأعمال.

ومن جانب المشاركات للمملكة العربية السعودية تشارك شركة "تمكين للتقنيات" التابعة لوزارة العمل في عرض وتقديم الخدمات التقنية المدارة بطريقة مبتكرة وإبراز لما وصل له قطاع تقنية المعلومات بالمملكة وفقاً لرؤية المملكة 2030، كما تهدف المشاركة لاستعراض المنتجات التي أطلقتها وعددها 12 منتج والتي تعتمد على البرمجيات مفتوحة المصدر.

وسيتناول معرض Gartner IT Symposium/Xpo 2020 لهذا العام عن "قيادة المجتمع الرقمي" وهي كيفية صياغة استراتيجية رقمية لفعل شيء إبداعي ليس فقط في الأعمال التجارية وإنما للعالم الذي يوجد فيه الكثير من الأفراد الذين سبق وأن انخرطوا في عالم التحول الرقمي والذي أصبح من الأشياء الأساسية لديهم، حيث يعيش الأفراد في واقع رقمي جديد وكبير وأن التقنيات الآن منتشرة في كل جانب من جوانب الحياة والمجتمع، وهو ما دفع "تمكين" للمشاركة لهذا العام وللمرة الثالثة على التوالي لاهتمامها بالتحول الرقمي وعالم التقنيات والذي يمثل أولوية في العمل التقني.

وللمزيد من المعلومات عن المعرض والمؤتمر، الدخول على رابط الموقع باللغة العربية: https://www.gartner.com/ar/conferences/emea/symposium-uae .

الجدير بالذكر أن شركة تمكين للتقنيات هي شركة سعودية حكومية تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومملوكة لصندوق تنمية الموارد البشرية وشركة تكامل القابضة، وتأسست في عام 2013 برؤية طموحة بأن تصبح الخيار الأول والشريك التقني المفضل لدى القطاع الحكومي.