خالد الزايد بطلاً للجولة الأولى لبطولة SWS العالمية للكارتينج

الرياض / انطلقت أمس الجولة الأولى من بطولة SWS العالمية للكارتينج التي تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والاتحاد الدولي للكارتينج CIK  وتستضيفها حلبة FunXtreme في ميدان ديراب للسباقات حتى نهاية شهر ديسمبر القادم.

وشهدت الجولة مشاركة نخبة من الأبطال السعوديون يتقدمهم خالد الزايد الذي مثّل المملكة بنهائيات بطولة العالم عام 2019 التي أقيمت في إيطاليا.

واتسمت أولى جولات البطولة بالندية والمنافسة بين المتسابقين حيث استطاع الزايد حسمها لصالحه، فيما جاء فيما جاء وليد فلاتة ثانياً وكريم ميناوي ثالثاً.

وبهذه المناسبة امتدح الرئيس التنفيذي لـ FunXtreme المهندس عمار القاضي الإقبال الكبير والمستوى التنافسي للجولة متمنياً أن ترتفع وتيرة التنافس والإقبال في الجولات القادمة, معرباً عن ارتياحه للمستوى الاحترافي التنظيمي المتميز الذي ظهرت عليه الجولة، موجهاً الشكر للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس الإدارة لدعمه المتواصل لرياضة السيارات.

وقال: "نتطلع إلى المزيد من الحضور الجماهيري والاهتمام الإعلامي في الجولات القادمة، حيث يمثلان جوهر رياضة السيارات، ويشكلان حافزاً معنوياً واسعاً يساهم في تطوير هذه الرياضة ويعزز من حضورها كواحدة من أهم الرياضات الجماهيرية بعد النجاح التنظيمي والفني اللافت الذي عاشته المملكة في الأسابيع الأخيرة عبر رالي داكار السعودية.