#دوري_أبطال_آسيا : الاتحاد السعودي في مواجهة حسم الصدارة أمام الوحدة الإماراتي غدًا

الرياض/ يخوض فريق الاتحاد السعودي مواجهة حسم الصدارة أمام ضيفه الوحدة الإماراتي غدًا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات ، مقابل 10 نقاط للاتحاد ، و 4 للوكوموتيف و 3 للريان ، حيث ضمن الوحدة والاتحاد الحصول على بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى دور الـ16.
وكما هو الحال في المجموعة الأولى ، فإن مباراة الاتحاد مع الوحدة ستكون أيضا لتحديد الحاصل على المركز الأول في الترتيب ، مع ضمان كلا الفريقين التأهل إلى الدور الثاني.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على الريان 5-1 في جدة ولوكوموتيف على الوحدة 2-0 في طشقند ، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الاتحاد 4-1 في أبو ظبي والريان على لوكوموتيف 2-1 في الدوحة ، والجولة الثالثة فاز الوحدة على الريان 2-1 في الدوحة والاتحاد على لوكوموتيف 3-2 في جدة ، والجولة الرابعة فاز الوحدة على الريان 4-3 في أبو ظبي وتعادل لوكوموتيف مع الاتحاد 1-1 في طشقند ، وشهدت الجولة الخامسة فوز الاتحاد على الريان 2-0 في الدوحة والوحدة على لوكوموتيف 3-1 في أبو ظبي.