#دوري_أبطال_آسيا : الهلال السعودي المتصدر أمام الدحيل القطري اليوم

الرياض / يلتقي فريق الهلال السعودي المتصدر خارج ملعبه مع الدحيل القطري اليوم ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم فريق العين الإماراتي مع الاستقلال الإيراني على استاد هزاع بن زايد في العين.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة ، مقابل 8 نقاط للدحيل و5 للاستقلال ونقطتين للعين، حيث ضمن الهلال والدحيل الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16، وجاء تأهل الدحيل لكونه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال .

ومع ضمان تأهل الهلال والدحيل، وحسم المركز الأول في المجموعة لصالح الهلال، فإن المباراة بينهما ستكون من أجل تحقيق فوز معنوي قبل الأدوار الإقصائية .

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الدحيل على الاستقلال 3-0 ، وفوز الهلال على العين 1-0 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الدحيل 3-1 في الرياض ، وتعادل الاستقلال مع العين 1-1 ، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاستقلال على الهلال 2-1 ، وتعادل الدحيل مع العين 2-2 ، والجولة الرابعة فاز الهلال على الاستقلال 1-0 في أبو ظبي والدحيل على العين 2-0 في العين، وشهدت الجولة الخامسة فوز الهلال على العين 2-0 في الرياض وتعادل الاستقلال مع الدحيل 1-1 .