المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 20 عامًا يفوز على نيجيريا وديًا

الرياض / تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 20 عامًا على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف أمس في مباراة ودية على ملعب الاتحاد النمساوي لكرة القدم، ضمن معسكر "الأخضر" الشاب في مدينة "باد فالترسدورف"، وذلك في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وافتتح لاعب خط الوسط خالد الغنام الأهداف في الدقيقة 56 من مجريات الشوط الثاني، ليتمكن منتخب نيجيريا من تعديل النتيجة بعد 10 دقائق من هدف الأخضر، وفي الدقيقة 78 راوغ لاعب خط الوسط حامد الغامدي المدافعين ليسدد بعدها كرة هوائية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك منتخب نيجيريا معلنةً عن تقدم "الأخضر" الشاب بهدفين مقابل هدف.

ودخل المدير الفني للمنتخب خالد العطوي المباراة بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الشمري في حراسة المرمى، ومهند الشنقيطي، وخليفة الدوسري، وحسان تمبكتي، وحازم الزهراني، وإبراهيم محنشي، وفرج الغشيان، وفراس الغامدي، ويحيى النجعي، وخالد الغنام، وتركي العمار.

ويعاود المنتخب الوطني غدًا الاثنين تدريباته ضمن معسكره في النمسا، قبل مواجهة منتخب كولومبيا وديًا الأربعاء المقبل، ضمن المرحلة الرابعة من الإعداد للمونديال.