#جوميز يطير لـ #فرنسا لإجراء فحوص طبية بموافقة #الهلال

بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال

جدة: أعلن نادي الهلال المنافس بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مغادرة بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق إلى فرنسا، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح الهلال في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت «تويتر» أن جوميز سيطير إلى فرنسا، من أجل إجراء فحوص طبية دورية على حالته البدنية لدى طبيبه الخاص.

تأتي تلك الخطوة بالتنسيق بين وجوميز وطبيبه الخاص من جهة، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفريقه من جهة أخرى، وفقًا لبيان نادي الهلال.

وشارك جوميز في فوز الهلال بهدف نظيف على حساب ضيفه الاستقلال الإيراني اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ورفع الفوز رصيد الهلال لتسع نقاط بعد فوزه على الاستقلال، ليتربع على صدارة جدول ترتيب مجموعته، وبات على أعتاب التأهل لدور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

وتأكد غياب الثلاثي سبيستيان جيوفينكو ومحمد البريك ونواف العابد، لاعبي فريق الهلال، عن مواجهة العين الإماراتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويغيب البريك وجيوفينكو عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، بينما تعرض العابد للطرد خلال مواجهة استقلال طهران الإيراني، في رابع جولات دور المجموعات من البطولة الآسيوية.


واقتنص الهلال فوزا غاليا بهدف لجيوفينكو أمام استقلال طهران الإيراني، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وبات على أعتاب التأهل إلى دور الستة عشر.

ويستضيف الهلال نظيره العين يوم 6 مايو المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، علما بأن الفريق حسم مباراة الدور الأول خارج أرضه بالفوز 1 / صفر.