مدرب #التعاون: نحترم #الهلال وسنفوز عليه

البرتغالي إيمانويل بيدرو

الرياض: أكد البرتغالي إيمانويل بيدرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، أن تركيز فريقه منصب حاليًا وبصورة كاملة على المباراة المقبلة أمام الهلال في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال إن هدف فريقه من تلك المباراة هو التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال في لقاء مع برنامج «في المرمى» الذي تبثه فضائية «العربية»، إن فريقه يقاتل في كل مباراة على حدة، والأرقام تشرح ما حققه من نتائج، وقال إن التعاون هو ثالث أفضل فريق من حيث الهجوم ولديه رابع أفضل دفاع، مشيرًا إلى أن هذا التطور يأتي في إطار السعي لأن يصبح التعاون فريقًا متكاملًا ومنظمًا.

وحول رؤيته لمباراة فريقه المقبلة أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك، أكد بيدرو أن كل شيء ممكن في تلك المباراة، مشددًا على أن التعاون فريق قوي، لكنه سيواجه منافسًا قويًا مثل الهلال، وقال إن التعاون يحترم فريق الهلال بشكل كامل، لذلك فإن التعاون سيكون على استعداد تام لتخطيه، وهناك ثقة كبيرة في العمل الذي يتم تنفيذه، متوقعًا أن يقدم الفريقان مباراة كرة قدم جميلة.

وواصل: «الهلال يلعب في منافسات مختلفة، الأمر الذي يتطلب الموافقة على جدول المباريات، ووافقنا على مقترح اتحاد الكرة».

وأعرب المدير الفني للتعاون عن سعادته بالتواجد في منافسات الدوري السعودي، وقال: «جئت إلى بطولة مليئة بالتنافس واللاعبين الجيدين، وتعج بالأهداف، وكنت أبحث عن هذا الأمر على المستوى الخاص بي في مسيرتي العملية، وأنا سعيد لتواجدي في هذا الموسم؛ لأنني تحسنت وممتن للتعاون على مشاركتي في هذه المسابقة».

وأشار إلى أن تعاقدات الفريق جاءت بناء على الاحتياجات الفنية، مضيفًا: «ركزنا على جلب لاعبين وفقًا للمراكز التي نحتاجها، وعملت جاهدًا في سبيل ذلك، والإدارة تؤمن بالدعم الفني الذي قدمته، وأعلم أن الخيارات دائمًا ما تكون محدودة بالنسبة للمدرب في السعودية، لكن إدارة التعاون وثقت بي».

ويخوض الهلال عصر اليوم، مباراة مهمة في نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، أمام فريق النجم الساحلي التونسي.