مدرب النجم الساحلي .. #كأس_زايد مهمه لدينا ونسعى بالتتويج باللقب

الرياض / عبّر مدرب فريق النجم الساحلي روجيه لومير عن سعادته البالغة بالتواجد لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة كونها الزيارة الأولى له، مشيراً إلى أهمية تحقيق اللقب بهذه النسخة الاستثنائية.

وقال لومير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم " سعيد بتواجدي هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وغدًا نخوض مباراة هامة نتنافس فيها على نهائي كبير ومهم.

وأضاف" كأس زايد للأندية الأبطال بطولة مهمة بالنسبة لنا ونسعى للظفر بها ومن الصعب على أي مدرب أن يعرف كل التفاصيل عن منافسيه، ولكن فريق الهلال فريق جيد وتابعت بعض المباريات له ونعرف لاعبه غوميز وهو من أبرز لاعبي الفريق.

وتابع" المواجهة مهمة بالنسبة لكلا الفريقين، وبالنسبة لنا تشكل أهمية بالغة والبطولة هي كالدوري المحلي لدينا والبطولة الافريقية.

وزاد" النجم الساحلي وصل للنهائي لأنه يملك فريق محترم جدًا وقدم تضحيات كبرى ولم يصل الفريق للنهائي إلا لأنه يستحق ونسعى للعودة إلى تونس باللقب.

وقال لاعب فريق النجم الساحلي التونسي عمار الجمل في المؤتمر الصحفي" نسعى أن تكون البطولة من نصيبنا خاصة أنها غائبة عن النادي، ونحن فريق قوي وأخرجنا الرجاء البيضاوي المغربي والمريخ السوداني من البطولة.

وأضاف " نحن حاضرون بكامل قوتنا، والنهائي لا يحتاج للعامل البدني لأن النهائيات بالنسبة لنا كلاعبين نعطي من خلالها كل ما لدنيا والنجم الساحلي لم يأخذ شيء بالصدفة ووصل لهذه المراحل لحصد اللقب.

وتابع " لاعبوا الهلال يمتازون بالفرديات ولكن نحن نتميز باللعب الجماعي وأغلب لاعبينا معتادين على النهائيات ولدينا مدرب كبير وعالمي معروف.