#الدوري_الإنجليزي_لكرة_القدم : ليفربول يستضيف تشلسي اليوم

لندن / يشهد الدوري الإنجليزي لكرة القدم موعدين مهمين اليوم الأحد في السباق على اللقب بين حامله مانشستر سيتي وليفربول، بحلول الأول ضيفا على كريستال بالاس، ولقاء صعب للثاني ضد ضيفه تشلسي ضمن الجولة الـ 34 من المسابقة .

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 82 نقطة، ويبحث عن لقب أول في البطولة المحلية منذ عام 1990، ويستضيف تشلسي في ملعب أنفيلد ، ويبتعد ليفربول بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي ، مع تبقي خمس مراحل فقط على نهاية الدوري ،وسيكون أي تعثر مكلفا لكلوب وفريقه، لاسيما وأنه يواجه منافسا لندنيا يتنافس مع ثلاثة فرق أخرى، على المركزين الثالث والرابع المؤهلين لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
في المقابل يدخل تشلسي المباراة وهو ينافس على المركز الثالث الذي يحتله حاليا، وقد يفقده السبت في حال فوز توتنهام (الرابع بفارق نقطتين) على ضيفه هادرسفيلد صاحب المركز الأخير والهابط إلى الدرجة الأولى، علما بأن تشلسي خاض مباراة أكثر من غريمه اللندني.

ولا يزال سيتي أمام امكانية التتويج برباعية تاريخية هذا الموسم، اذ أحرز بكأس الرابطة وبلغ نهائي كأس إنجلترا، ويسعى للاحتفاظ بلقبه في الدوري الممتاز، ويخوض الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا .