مباراة #النصر و #الاتحاد .. صراع الصعود لـ القمة والهروب من القاع

الاتحاد والنصر

جدة: يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مواجهة قوية للغاية أمام فريق نادي الاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وستنطلق مباراة النصر والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض في تمام السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت المملكة.

وستكون مباراة اليوم صراعًا قويًا بين النصر والاتحاد، حيث يطمح الأول في الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل استعادة صدارة الدوري السعودي من نادي الهلال.

أما نادي الاتحاد فيحتاج إلى الفوز للوصول إلى النقطة رقم 28 والابتعاد عن مناطق الهبوط والدخول رويدًا رويدًا إلى المناطق الدافئة في بطولة الدوري.

وفي حال تمكن نادي الاتحاد من الفوز سيصعد إلى المركز الثاني عشر في جدول المسابقة، بينما إذا نجح نادي النصر في الفوز فسيصعد إلى المركز الأول.

وكان جمهور نادي الهلال غنى نشيد نادي الاتحاد بالأمس بعد الفوز على الأهلي، حيث يدعم جمهور الهلال، فريق الاتحاد من أجل الفوز على النصر، ليضمن أزرق العاصمة بقاءه في صدارة الدوري السعودي.

ويذكر أن ظروف النصر والاتحاد حاليًا تُشبه كثيرًا مباراة الدور الأول بين الفريقين، حيث كان النصر وصيفًا ويسعى للفوز على العميد لتقليص الفارق مع المتصدر فريق الهلال، بينما أراد فريق الاتحاد الفوز للابتعاد عن مناطق الهبوط.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز النصر على الاتحاد في مدينة جدة بهدفين مقابل هدف للعالمي.