#القادسية ينتظر التعاون والوحدة يواجه الفيصلي وأحد يلاقي #الفيحاء

الرياض: تستأنف اليوم مباريات الجولة الـ27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مباريات يأتي على رأسها مباراة الأهلي والهلال في الكلاسيكو الكبير، ثم لقاء التعاون والقادسية، ومواجهة أحد والفيحاء، ثم الوحدة والفيصلي.

المباراة الأولى ستكون بين التعاون الذي يستضيف القادسية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة القصيم. وانتهت مواجهة الدور الأول لصالح الفريق القدساوي على أرضه بثلاثية مقابل هدف واحد، لكن سكري القصيم أصبح أقوى من ذي قبل، ويحتل حاليًّا المركز
الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 46 نقطة. أما القادسية فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة وبات قريبًا للغاية من مناطق الهبوط.

وستجمع المباراة الثانية فريقي أحد والفيحاء على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة. فريق الجبل الأحدي يحتل المركز السادس عشر والأخير في جدول الدوري برصيد 15 نقطة ويحتاج إلى معجزة من أجل البقاء، وفي حال خسارته فسيهبط رسميًّا إلى دوري الدرجة الأولى قبل انتهاء الدوري بـ3 جولات. أما الفيحاء فيدخل المباراة منتشيًا بفوزه على التعاون؛ حيث يوجد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة وهو رصيد الاتحاد الثالث عشر.

وفي المباراة الثالثة يلعب الوحدة مع الفيصلي؛ وذلك على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ويدخل الوحدة المواجهة بعد تحقيقه الانتصار الأول في آخر 5 مباريات؛ حيث فاز على الاتفاق بهدفين لهدف فوصل إلى النقطة الـ39 في المركز السادس، ويأتي بعده الفيصلي بـ37 نقطة بعدما تعادل مع الفتح بهدف لمثله.

أما المباراة الرابعة فستكون الكلاسيكو بين الهلال صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة بعد مرور 26 جولة، الذي حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ستٍّ وتلقى هزيمتين، وبين الأهلي في المركز الخامس برصيد 46 نقطة بعد مرور 26 جولة، الذي حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في أربع وتلقى ثماني هزائم.