قبل مواجهة #الهلال.. عاصفة التوتر تُحيط بـ #الأهلي

الأهلي

جدة: أصبحت الأجواء في الفترة الحالية داخل النادي الأهلي متوترة للغاية، وذلك بعد خسارة الفريق من نادي بيرسيبوليس الإيراني بثنائية مقابل لا شيء في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان الجمهور الأهلاوي يُمني النفس بأن يفوز الفريق على فريق بيرسيبوليس، من أجل مواجهة الهلال غدًا في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بروح معنوية عالية.

ولكن بعد خسارة الراقي، أصبحت الأجواء غير جيدة، حيث أصبح الأهلي مُطالبًا بمصالحة الجمهور وتحقيق الفوز على الهلال من أجل الدخول إلى منطقة المربع الذهبي.

وبالطبع أبدت الإدارة الأهلاوية حزنها من الخسارة من فريق بيرسيبوليس حيث لم ينجح الفريق الأول في استغلال الروح المعنوية المرتفعة بالنسبة له بعد الفوز على الشباب، في إضافة ثلاث نقاط مهمة في المشوار الآسيوي.

وكان عبدالله بترجي رئيس النادي الأهلي صرّح في وقت سابق أن الراقي ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، مضيفًا أن الأمل الوحيد للراقي هو التواجد ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

ويذكر أن المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي كان تولى تدريب النادي الأهلي خلفًا للمدرب الأرجنتيني بابلو غويدي والذي تمت إقالته بسبب سوء تعامله مع لاعبي الراقي.

من ناحية أخرى دخل المدرب غويدي قائمة المرشحين لتولي تدريب نادي الهلال في حال تمت إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وتُقام مباراة الأهلي والهلال غدًا على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.