«حمد الله» يعود لتدريبات #النصر بعد إجازة قصيرة

حمد الله

الرياض: ينتظم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، في تدريبات فريقه النصر، مساء اليوم الأربعاء، ليبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعود حمد الله بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بموافقة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي رأى ضرورة منح هدافه المغربي المجهد راحة من المشاركات، خصوصًا بعد لقاءات النصر المتتالية أمام الهلال والرائد والجيل؛ ليغيب اللاعب عن مواجهة الفريق في دوري أبطال آسيا أمام الزوراء.

ويتصدر حمد الله قائمة هدافي الدوري بـ 25 هدفًا، وكذلك يتصدر قائمة هدافي كأس خادم الحرمين بـ 12 هدفًا.

أنهى أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة السعودي، الجدل حول حركة المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، حيث طالب البعض بإيقافه بسببها، مؤكدًا أنها لا تعتبر تصرفًا مشينًا؛ وتهدف لإظهار القوة والحماس.

وقال الرفاعي في لقاء مع برنامج «في المرمى»، مساء أمس الثلاثاء: «عندما نعاقب لا نميز بين لاعب أو رئيس، نعامل الجميع سواسية، والشخص الذي تثبت عليه التهمة تطبق عليه العقوبة، وهي أمر تقديري للجنة».

وأضاف الرفاعي: «جميع اللقطات ليست كافية لتؤكد أنها تصرفات مهينة أو الشخص مذنب، ولقطة حمد الله غير كافية لارتكاب تصرفات مشينة، واللقطات التي عرضت تهدف إلى القوة والحماس والتحدي، وإذا ثبت للجنة أن التصرف مهين وسلوك مشين ستنطبق العقوبة، وردتنا شكاوى عليها، والملف مغلق».