رئيس #الفيحاء يحشد جماهير ناديه لمواجهة #الأهلي

جماهير الفيحاء

الرياض: طالب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، سعود الشلهوب، جماهير ناديه بمؤازرة اللاعبين ودعمهم، قبل ساعات من خوض مباراته أمام فريق الأهلي.

ويستضيف فريق الفيحاء نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة إلا 5 دقائق من مساء غدٍ الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «مدينة المجمعة»، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب الشلهوب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جماهير الفيحاء المخلصة هؤلاء بانتظاركم غدًا للوقوف معهم ومساندتهم ومؤازرتهم فهم يعملون على إسعادكم فلا تتركوهم والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى».

وخسر «الراقي» مباراته الأخيرة أمام الرائد في مباراة شهدت غزارة تهديفية وانتهت بنتيجة خمسة أهداف لأربعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري ومنذ انطلاقة الموسم استطاع الأهلي أن يحقق الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في أربع، وتلقى 8 هزائم.

وسيغيب عن الأهلي في هذه المباراة، المدافع الدولي معتز هوساوي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى جوزيف دي سوزا لنفس السبب، ولن يفتقد أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

أما فريق الفيحاء، فكانت آخر مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام فريق الباطن، وفاز بهدفين مقابل هدف، ويقدم الفريق أداء غير مقنع حتى الآن الدوري؛ حيث استطاع في 24 مباراة خاضها تحقيق الفوز في ست مباريات فقط، وتعادل أربع، وخسر في 14 مواجهة.

وسيفتقد الفيحاء في هذا اللقاء الحارس الأساسي كريستيان بونيلا لتعرضه بقطع في الرباط الصليبي في مباراة النصر في الكأس، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة أمام المدرب سوفلين سلافوليوب لخوض هذه المواجهة.

ويدخل فريق الفيحاء المباراة وبحوزته 22 نقطة محتلًا المركز الرابع عشر في ترتيب جدول دوري المحترفين،  بينما يأتي الأهلي في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.