أمير جازان يهنئ نادي حطين بالتأهل لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

جازان: هنأ الأمير محمد بن ناصر عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، رئيس نادي حطين فيصل بن هادي مدخلي، ومنسوبي، ولاعبي النادي، ومدير مكتب هيئة الرياضة بالمنطقة إبراهيم الرياني، بمناسبة تأهُّل الفريق الأول لكرة القدم لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بعد فوزه، مساء أمس الجمعة، على نادي عفيف بهدفين دون مقابل، وتأهل النادي قبل جولة من نهاية منافسات البطولة.
وأعرب الأمير محمد بن ناصر عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز وعودة النادي إلى موقعه الطبيعي مجددًا، موجهًا الإدارة واللاعبين والجهازين الإداري والفني لمواصلة التفوق والتأهل لمسابقة دوري المحترفين السعودي والعمل على رفع مستوى الرياضة بمنطقة جازان التي تزخر بالمواهب الشبابية في المجال الرياضي ما جعل المنطقة رافدًا لدعم منتخبات المملكة في مختلف الألعاب الرياضية.

ونوَّه أمير منطقة جازان بالمستوى المتميز الذي قدَّمه نادي حطين في رحلة التأهل للأولى بعد مشوار حافل، مؤكدًا على سعي الرياضيين بجميع الأندية بالمنطقة إلى تحقيق المراكز المتقدمة لضمان حضور منطقة جازان في مختلف المحافل الرياضية على مستوى المملكة.

كما هنَّأ الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، إدارة ولاعبي نادي حطين، بمناسبة تأهلهم رسميًا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، قبل الجولة الأخيرة بدوري الدرجة الثانية، معربًا عن سعادته بالإنجاز الرياضي الذي حققه الفريق .

وأشار نائب أمير منطقة جازان إلى أنّ ما تجده الرياضة بمنطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من القيادة الرشيدة، مؤكدًا أنَّ جميع الألعاب ستشهد تطورًا كبيرًا بالمرحلة المقبلة، ونقلة نوعية مميزة للأندية، للمنافسة على مستوى المملكة، وتحقيق الإنجازات تلو الإنجازات.

وشدَّد نائب الأمير على أهمية المحافظة على المستويات التي تمَّ تحقيقها والسعي الجاد والمتواصل لرفع مستوى المنطقة رياضيًا، لما تزخر به الأندية من لاعبين على مستوى عالٍ ومتميز، يعد رافدًا مهمًا لتمثيل المنتخبات بمختلف الفئات، وتنفيذ الخطط المثمرة، وإعداد الأندية بالشكل الأمثل الذي يكفل لها منافسة الأندية بمختلف مناطق المملكة، والوصول إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مستقبلًا بمشيئة الله تعالى.

وجدّد الأمير في ختام تصريحه التأكيد على دعم ورعاية القيادة الحكيمة المتواصل لكافة أبنائهم الرياضيين في مختلف الألعاب للوصول إلى أفضل الإنجازات محليًا وقاريًا وعالميًا.