رسميًا.. #الهلال يحتج على مشاركة «العويشير» مع #أحد

عبدالله العويشير

جدة: احتجت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، رسميًا، على عدم أهلية مشاركة عبدالله العويشير في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس السبت.

واستندت إدارة النادي العاصمي في الاحتجاج الذي قدمته إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، على عدم قانونية مشاركة العويشير لاعباً هاوياً مع فريقه أحد في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود.

وكان العويشير قد تسبب في أحداث مثيرة عقب نهاية المباراة بطريقة احتفاله بخروج فريقه بنقطة أمام الهلال، الأمر الذي عدته بعض جماهير الفريق الأزرق استفزازاً لها وقذفت اللاعب بقوارير المياه والأحذية.

وتسبب حارس مرمى أحد عبدالله العويشير، في غضب جماهير نادي الهلال، بعد المباراة والتي انتهت بالتعادل السلبي؛ حيث هبط على الأرض وقام بحركة «الدودة».

واستفز المشهد الجماهير المتواجدة في المدرجات لمؤازرة متصدر الدوري، ما دفعهم إلى إلقاء الألعاب النارية والأحذية في ملعب المباراة؛ ليخرج لاعبو أحد مسرعين إلى غرف خلع الملابس.

من جانبه، قال حارس أحد عبدالله العويشير، إنه لم يقصد استفزاز جماهير الهلال ولاعبيه بعد نهاية المباراة، مشيرًا إلى أنه «واجه الإساءات التي وجهها جمهور الفريق له، لكن يبدو أنهم فهموا إشارته لهم بحركة «أنتم على راسي» بشكل خاطئ، وأعتذر إذا فهموا قصدي خطأ».

عطل فريق أحد مسيرة نظيره الهلال، نحو الابتعاد بالصدارة عن ملاحقه النصر، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت،  على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا التعادل، ظل الهلال متربعا على صدارة ترتيب أندية دوري المحترفين برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف النصر، صاحب الـ55 نقطة؛ ما يُشعل «ديربي الرياض» بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، والذي إذا استطاع «العالمي» الظفر به سيخطف صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم.