#أمير_المنطقة_الشرقية يفتتح 3 مشروعات تنموية بتكلفة 426 مليون ريال

الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية

الشرقية: افتتح الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، ثلاثة مشروعات تنموية حيوية بالمنطقة، بتكلفة 426 مليون ريال.

وافتتح أمير المنطقة الشرقية، مشروع نفق تقاطع طريق الأمير محمد بن فهد مع تقاطع شارع الخليفة علي بن أبي طالب، ومشروع جسر الأمير نايف مع طريق الخليفة علي بن أبي طالب، وجسر تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع شارع ٢٨ بالدمام.

جاء ذلك بحضور أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وعدد من مسؤولي أمانة المنطقة.

واطلع الأمير سعود بن نايف، فور وصوله لموقع الحفل، على تفاصيل المشروعات الثلاثة، ثم أعلن عبر الدائرة التليفزيونية بدء الحركة في المشروعات، قائلًا: «بسم الله وعلى بركة الله نعلن افتتاح المشروع».

وقدم أمير المنطقة الشرقية، شكره وتقديره للمواطنين كافة، الذين تعاونوا مع أمانة المنطقة الشرقية وإدارة الطرق لتنفيذ مثل هذه المشروعات الحيوية، التي جعلت من المنطقة مضربًا في غرس روح التعاون والعطاء لخدمة التنمية والبناء والتطور المستمر، سائلًا المولى- عز وجل- أن يبارك بالجهود وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم.

من جانبه، ثمن المهندس الجبير رعاية أمير المنطقة الشرقية، تدشين هذه المشروعات الحيوية في مدينة الدمام، مؤكدًا أهميتها باعتبارها مداخل رئيسة في الدمام، وسيكون لها الأثر البالغ في تطوير المنطقة المحيطة لهذه المشروعات ومساهمتها في فك الاختناقات المرورية، وتحسين مداخل المدن، ضمن خطة الأمانة في تنفيذ مشروعات حيوية مهمة في كل مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

ونوه معاليه بالدعم غير المحدود والمتابعة المستمرة من قبل أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وحرصهما الدائم على متابعة المشروعات التنموية المهمة بالمنطقة التي تخدم جميع الأهالي، عادًا افتتاح سموه لهذه المشروعات أكبر دليل على حرصه ومتابعته سير جميع المشروعات الخدمية والتنموية التي تنفذ في المنطقة، وكذلك دعم ومتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، لجميع المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذها الأمانة في المنطقة.