#التعاون يقلب الطاولة على ضيفه #الرائد بهدفين في الوقت القاتل

فريق التعاون

القصيم: قلب فريق التعاون الطاولة على ضيفه الرائد بالفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد شوط المباراة الأول سجالًا بين الفريقين، لكن كان هناك أفضلية بعض الشيء للتعاون، إلا أنَّ الشوط انتهى بالتعادل السلبي، ومع الدقيقة 53 في الشوط الثاني تقدّم للضيوف اللاعب صالح الشهري، عبر ركلة جزاء.

وبعد الهدف كثّف التعاون من هجماته؛ بغية تعديل النتيجة، لكن استمر تماسك فريق الرائد، حتى قام حكم المباراة بطرد لاعبه عبدالله الفهد في الدقيقة79؛ لتنقلب المباراة رأسًا على عقب، حيث تمكن اللاعب السفياني من إحراز هدفي التعادل والتقدم للتعاون في الدقيقتين 89، 99؛ لتنتهي المباراة بفوز مثير لأصحاب الأرض.

وألغى حكم المباراة هدفًا أحرزه اللاعب جهاد الحسين للتعاون في الدقيقة 87، بعد الرجوع لتقنية الفيديو الـ VAR.

وأدار المباراة الحكم الدولي النيوزيلندي ماثيو كونجر، وعاونه كل من سيمون لونت ونيفيتا ماكاسيني، والحكم الرابع إيجور باجاك، وحكم الفيديو روبرت دينبرينك.

وشهدت المباراة إحراز الهدف رقم 500 في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو هدف التعادل للتعاون.

وبهذِهِ النتيجة، رفع التعاون رصيده من النقاط لـ42 في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، مُتخلفًا عن الشباب صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما تجمّد رصيد الرائد عند النقطة 25 في المركز العاشر.

وبهدفي اليوم، وصل التعاون لـ52 هدفًا هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويعدّ ثاني أكبر فريق يُسجّل عددًا من الأهداف بعد الهلال، الذي أحرز 55 هدفًا، في 22 جولة، ومتبقٍ له مباراة بهذه الجولة مع القادسية غدًا الجمعة.

ونجح فريق الشباب في هزيمة ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في افتتاحية منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.