#معرض_أوتوميكانيكا ينطلق بمشاركة 80 عارضاً من 15 دولة اليوم بجدة

جدة / ينطلق معرض "أوتوميكانيكا" في نسخته الثالثة اليوم، بمشاركة أكثر من 80 عارضاً من 15 دولة، لعرض أحدث خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر ثلاثة أيام من الفترة 26 - 28 فبراير 2019.

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة، لتوفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات، كما يعمل على تعزيز مكانة السوق السعودية والتي تعد من أكبر أسواق مبيعات السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

ويتطلع المعرض إلى التفاعل مع أكثر من 4500 مشتري تجاري يمثلون فرص النمو في هذا السوق الناشئ، ويهدف المعرض إلى رفع مستوى المنتجات والخدمات المعروضة من خلال إنشاء المنصة المثلى للمصنعين والموزعين والمستوردين والمصدرين والمشترين للتواصل، وعرض ابتكارات المنتجات واستكشاف البدائل.

ويغطي المعرض ستة قطاعات رئيسية هي "قطع الغيار والمكونات، والإلكترونيات والنظم، والإطارات والبطاريات، والإكسسوارات والتعديل، بالإضافة إلى التصليح والصيانة، وغسيل السيارات والعناية والتجديد".

وعلى هامش المعرض تعقد أكاديمية أوتوميكانيكا حلقة نقاش لمدة ساعة واحدة تتضمن جلسة أسئلة وأجوبة من الجمهور، بمشاركة 5 من كبار التنفيذيين في سوق السيارات في المملكة، وتناقش اللجنة التغيرات في السوق وما يرونه لمستقبل المبيعات والخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والتحديات الآنية والمستقبلية التي يواجها السوق.