#أحد يسعى إلى الهرب من «المنطقة الخطرة».. و #الأهلي «عرض أول» أمام فوساتي

أحد

جدة: تُستكمَل، اليوم الخميس، مواجهات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين؛ إذ يلتقي أحد والفيصلي، والحزم والأهلي.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، يستضيف أحد نظيره الفيصلي، في لقاء يبحث فيه الفريقان عن النقاط الثلاث.

أُحد استطاع تحقيق انتصاره الثالث في الدوري من الاتفاق في الجولة الماضية، ساعيًا إلى الابتعاد عن مناطق الخطر؛ حيث يحتل المرتبة الأخيرة في سلم الترتيب.

في المقابل، يدخل الفيصلي اللقاء بعد خسارة في الجولة الماضية من الحزم، ويسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى طريق الانتصارات من بوابة أحد.

وإلى القصيم؛ حيث مواجهة الحزم والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة؛ حيث يأمل الحزم تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة؛ للتقدم أكثر في سلم الترتيب، والابتعاد عن مناطق الخطر؛ حيث يحتل المرتبة الـ12 برصيد 19 نقطة.

في المقابل، يدخل الأهلي اللقاء بقيادة مدربه المؤقت يوسف عنبر؛ وذلك بعد إقالة الأرجنتيني بابلو جويدي، أول أمس الثلاثاء، ساعيًا إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الجولات الثلاث الأخيرة، والمنافسة على المراكز المتقدمة.

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب الجديد للأهلي الأوروجوائي خورخي فوساتي، مهامه الفنية عقب مباراة الحزم، خلفًا لبابلو جويدي الذي أقيل مؤخرًا على خلفية تراجع النتائج.

وستكون الفرصة مواتيةً للمدرب الجديد لمتابعة الفريق خلال منافسات الدوري، وتعرُّف مواطن القوة والضعف وإمكانات اللاعبين المتاحين.

وافتتحت الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الأربعاء، بمواجهة النصر أمام ضيفه القادسية، التي حسمها الأول بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتستمر منافسات الجولة حتى يوم السبت المقبل؛ حيث يخرج الاتفاق لملاقاة الفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، غدًا الجمعة.

ويأتي الاتفاق في المركز السابع وفي جعبته 26 نقطة، مقابل 15 نقطة للفيحاء صاحب المركز الـ14.

ومن جانبه، يستضيف الباطن صاحب المركز الـ13، غدًا الجمعة، بملعبه فريق الهلال المتصدر برصيد 43 نقطة.

وتُختتَم يوم السبت لقاءات الجولة بثلاث مباريات، يلتقي في الأولى الرائد مع الوحدة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويمتلك الرائد 23 نقطة في المركز العاشر، مقابل 28 نقطة للوحدة سادس الترتيب.

ويستضيف الفتح الحادي عشر برصيد 22 نقطة بملعبه، فريق الشباب الثالث وفي رصيده 34 نقطة.

ويلتقي الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، فريق التعاون في آخر مباريات الجولة.

ويمتلك الاتحاد 13 نقطة في المركز الخامس عشر، أما التعاون فلديه 29 نقطة في المركز الخامس.