#الشباب يوافق على رحيل لاعبه البرازيلي كايكي

البرازيلي آرثر كايكي

الرياض: وافق مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، على إعارة لاعبه البرازيلي آرثر كايكي، إلى نادي باهيا البرازيلي، لمدة موسم ونصف الموسم.

وأعلن النادي في بيان له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن موافقة إدارة النادي على رحيل المحترف البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يُذكر أن اللاعب البرازيلي، انضم إلى صفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بيراميدز المصري، بدعم من مالك النادي المستشار تركي آل السيخ، ولم يشارك اللاعب البرازيلي مع الشباب بشكل أساسي منذ بداية الموسم الحالي.

وتمكنت إدارة نادي الشباب، من إبرام خمس صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهي : المهاجم الجامبي أبو بكر تراولي كأغلى لاعب في تاريخ الفريق، ولاعب الخبرة المغربي مبارك بوصوفه، والبرازيلي سباستياو دي فريتاس، وإعادة المدافع حسن معاذ من جديد لصفوف الفريق، إضافة إلى المدافع الشاب محمد البقعاوي القادم من الهلال.

ويستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره الفتح، يوم السبت المقبل، في ختام منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن تعادل مع الرائد في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.

ويحتل نادي الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة.