#النصر يدعم خط هجومه بلاعب #الفيحاء

عبدالله آل سالم

الرياض: أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، اليوم الاثنين، ضم مهاجم الفيحاء عبدالله آل سالم، بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ يرتدي المهاجم عبدالله آل سالم قميص «العالمي» حتى نهاية الموسم، مع وجود بند في التعاقد يُعطي أولوية الشراء للنصر.

ويُعد عبدالله آل سالم، التعزيز المحلي الثاني للنصر الذي يوجد في وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية؛ وذلك بعد انضمام الدولي عبدالله الخيبري.

وسيلعب آل سالم صاحب الـ25 عامًا، بقميص الأصفر حتى نهاية الموسم. ويمكن لإدارة النصر شراء العقد بعد نهاية فترة الإعارة.

وشارك عبدالله مع الفيحاء في 11 مباراة دورية هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا كان أمام الهلال في الجولة قبل الماضية.

وبدأ آل سالم مع الاتفاق الذي لعب له موسمين في الدوري السعودي للمحترفين بين عامي 2012-2014، قبل أن ينتقل إلى الخليج الذي سجل له 14 هدفًا في 3 مواسم، ثم انتقل مطلع الموسم الماضي إلى الفيحاء بعقد يمتد حتى 2021.

وكان النصر قد أعلن، السبت الماضي، إنهاء إجراءات التعاقد مع عبد الله الخيبري لاعب فريق الشباب، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وكان الخيبري ضمن قائمة منتخب السعودية في كأس آسيا بالإمارات 2019، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة؛ فقد جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية، وخرج من قوائم اللقاءات الثلاثة التالية.

وتعرض النصر -خلال الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين- للهزيمة من التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو ما أوقف رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 40 نقطة.

ويواجه النصر نظيره القادسية يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.