#النصر والاتحاد يتأهلان لدور الثمانية بـ #كأس_خادم_الحرمين

الاتحاد

الرياض: تأهل فريقا النصر والاتحاد، لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبهما على فريقي الفيحاء والتقدم، بمنافسات دور الـ16 للبطولة.

وتمكن النصر من دك شباك الفيحاء، بسداسية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

حيث أحرز اللاعب عبدالرازق حمد الله، أربعة أهداف «سوبر هاتريك» في الدقائق «56، 60، 74، 80»، فيما تمكن اللاعب جوليانو من إحراز هدف في الدقيقة 52، وسجل فهد الجميعة في الدقيقة 86.

وفي المباراة الثانية، استطاع فريق الاتحاد زيارة شباك مضيفه التقدم، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

دخل لاعبو «العميد» مبكرًا في أجواء اللقاء، حيث أحرز لاعبه عبدالله العمار الهدف الأول في الدقيقة الثانية، قبل أن يُضيف اللاعب رومارينهو الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين «35،42».

وينتظر فريق الاتحاد في دور الثمانية، الفائز من مواجهة الباطن والرائد غدًا.

وتتواصل منافسات دور الـ 16 غدًا الثلاثاء، بإقامة مباراتين، حيث يواجه الباطن على ملعبه ضيفه الرائد، فيما يحل الجيل ضيفًا على أبها وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وتختتم منافسات دور الـ 16 بعد غد الأربعاء، بإقامة ثلاث مواجهات تجمع القيصومة مع الاتفاق على ملعب نادي الباطن، والتعاون مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، والأهلي مع الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.