بيتزي: سنلعب بكامل قوتنا أمام #قطر وجاهزون لأي خصم في دور الـ16

بيتزي

دبي: قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب الوطني: إنه رغم تأهل الأخضر لثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2019، إلا أن هذا لن يُغير من استراتيجية المنتخب، وسيبذل أقصى جهده غدًا لتحقيق الفوز.

وتمنى بيتزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأخضر وقطر غدًا، أن يُحقق المنتخب الوطني تطلعات الجماهير السعودية التي تنظر إلى كل مباراة ودور بذات الأهمية .

وعن قائمة الغد، أشار بيتزي، إلى أنه لم يُحدد بعد إمكانية مشاركة ياسر الشهراني من عدمها، وأنه يمتلك البديل الجاهز للموقوف سالم الدوسري، مؤكدًا: "سنلعب بكامل قوّتنا غدًا، وأيًا كان الخصم الذي سنواجهه في ثمن النهائي نحن جاهزون له".

وتابع: "ما يهم في مثل هذه البطولات هو تحقيق النتائج الجيدة، وهذا ما حدث لنا في أول مباراتين أمام لبنان وكوريا الشمالية، ولاعبو المنتخب يمتلكون مستوى عاليًا من الموهبة، وأنا بدوري كمدرب أقوم بتدريبهم على كيفية الاستفادة من نقاط القوّة وتصحيح نقاط الضعف، وهناك تحسن كبير على المستوى البدني والفني".

ومن جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني فهد المولد: إن التأهل لايُقلل من أهمية مباراة الغد، مُشيرًا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على لعب كل مباراة بأقصى ما يملكونه من قوّة .

وأضاف المولد: "كلاعب تابعت العديد من المباريات في البطولة، وجميع المنتخبات طموحها الوصول للنهائي وتحقيق الكأس، ونحن تعاهدنا داخل الفريق أن يكون طموحنا هو الأعلى بين الفرق".

وأشار المولد، إلى أن الأخضر قادر على الفوز أمام أي منتخب، وتحقيق الكأس؛ لذا لا يهم من سنواجه في ثمن النهائي .

ويواجه الأخضر، غدًا الخميس، منتخب قطر، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2019 المُقامة بالإمارات، وذلك بعد ضمان المنتخبين التأهل للدور الـ16.