#كأس_السوبر_الإيطالي بين إي سي ميلان ويوفنتوس اليوم في جدة

جدة / تتجه أنظار العالم اليوم إلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ، لمتابعة " كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم " الذي يجمع ناديي إي سي ميلان ويوفنتوس ، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية .

ويأمل يوفنتوس ونظيره ميلان بتحقيق اللقب الثامن لكأس السوبر الإيطالي ، حيث يعدان أكثر الأندية فوزاً باللقب بـ 7 مرات لكل منهما .

من جهته عقد مساء أمس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كأس السوبر الإيطالي في قاعة المؤتمرات بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، و حظي بتغطية محلية ودولية كبيرة .

وقال مدرب يوفنتوس أليغري " لدينا جماهيرية كبيرة في السعودية ، والأجواء في جدة جميلة وجاهزون لنهائي السوبر " ، في المقابل أكد مدرب ميلان جاتوزو ، أن الجماهير ستكون داعم للفريق بقوة لتحقيق الكأس .

الجدير بالذكر أن هذه المباراة التي يرتقبها عشاق كرة القدم في العالم وعشاق الكرة الإيطالية ، تأتي كأحد الأحداث والفعاليات الرياضية النوعية المتنوعة التي تستضيفها المملكة وتنظمها الهيئة العامة للرياضة على ملاعبها بمختلف المناطق، لإثراء الحركة الرياضية في المملكة بأحداث وفعاليات عالمية تواكب رؤية المملكة 2030 .