اليوم.. 4 مواجهات بالجولة الـ16 لدوري #كأس_الأمير_محمد_بن_سلمان للمحترفين

الهلال

الرياض: تُستأنف مباريات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، اليوم، بأربع مواجهات.

وسيُواجه الهلال متصدر الترتيب برصيد 36 نقطة، فريق الرائد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، على ملعب نادي "الزعيم" بجامعة الملك سعود.

ويأمل الهلال في تجاوز تعادله في الجولة الماضية أمام التعاون، مواصلًا تصدره للدوري بعد تعثّر النصر اليوم، في حين استطاع الرائد في الجولة الماضية من الفوز على أحد بهدف دون ردّ وهو أيضًا يطمح للوصول إلى مراكز متقدمة تبعده عن المراكز الأخيرة.

وفي المباراة الثانية التي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، يحل أحد ضيفًا على الأهلي، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، ويريد الأهلي تعويض خسارته الماضية من الوحدة 2-1 ، فيما يحتل أحد المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، وهو أيضًا خسر من الرائد 1-0.

فيما يلعب الاتفاق مع الباطن في المواجهة التي تقام على ملعب نادي الباطن، ويحتل الباطن المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

وكان الاتفاق في الجولة الماضية قد فاز على الاتحاد 1- 0، كذلك تغلب الباطن على القادسية 2-0.

ويواجه الشباب ضيفه الفيحاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ولدى الشباب 29 نقطة بالمركز الثالث، فيما يحتل الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، وتغلب الشباب في الجولة الماضية على الحزم 3-1، أما الفيحاء فخسر من الفيصلي 0-1.