#رونالدو يقارن بين الماضي والحاضر ويعترف: أفتقد #ميسي

رونالدو وميسي

روما: قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي: إن الأجواء داخل ناديه الإيطالي أفضل من مثيلتها في ريال مدريد الإسباني (ناديه السابق)، وأكد أنه يتمنَّى أن يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني للعب في الدوري الإيطالي.

وقال رونالدو، في تصريحات لصحيفة "لاجازيت ديللو سبورت" الإيطالية: "لا يمكن الحديث عن لاعبين بعينهم في يوفنتوس، لكن يمكن القول: إن تلك المجموعة هي أفضل مَن لعبت معهم طوال مسيرتي. نحن هنا فريق واحد. في مكان آخر، يمكن لشخص أن يشعر بأنه أكبر من الآخر، لكن هنا، الجميع متساوون ويريدون الفوز دائمًا، وهذا أمر رائع".

وحول رأيه في الوضع داخل ريال مدريد مقارنةً بيوفنتوس، أوضح رونالدو أنهم كانوا متواضعين في مدريد، لكن في يوفنتوس وجدت أن التواضع أكثر. وبوجه عام، الأمر مختلف تمامًا بين مدريد ويوفنتوس؛ ففي النادي الإيطالي هم أكثر من عائلة.

وحول إمكانية مواجهة ريال مدريد في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، وما إذا كان يرغب في حدوث هذه المواجهة أم لا، قال: "بالنسبة لي الأمر واحد. الماضي أصبح خلفي، وحاليًّا ألعب من أجل أن يفوز يوفنتوس. لو واجهت ريال مدريد، سأبذل كل ما لدي من أجل الفريق".

أما عن علاقته بميسي، اعترف "الدون" بأنه يفتقده، وقال: إنه لعب في إنجلترا وإسبانيا وحاليًّا في إيطاليا، لكن ميسي مستمر في إسبانيا، لكن في كل الأحوال، فإن الحياة مجموعة من التحديات، وهو أمر يحبه، كما يحب أن يجعل الناس سعداء، مشيرًا في الوقت نفسه إلى رغبته في أن يتمكن ميسي من اللعب في إيطاليا؛ لأنه لاعب رائع وشخص جيد.