قادة القوات البرية والبحرية والصواريخ: #خادم_الحرمين عزز مكانة البلاد في المجالات كافة

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

الرياض: أكد قادة القوات البرية والبحرية والصواريخ الاستراتيجية، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومنذ تسلمه مقاليد الحكم قبل 4 أعوام، وهو يعمل على تعزيز مكانة البلاد في المجالات كافة، لا سيما الاقتصادية والسياسية والعسكرية، لتتبوأ المملكة مكانة متقدمة بين الأمم.

وقال قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله بن صالح الغفيلي: إن خادم الحرمين الشريفين، استطاع بحنكته السياسية وخبرته الإدارية وعزيمته القوية، أن يقود بلادنا نحو الأمن والاستقرار ورغد العيش، وتحقيق تطلعات الشعب السعودي؛ ليكون في ريادة الأمم والشعوب، وذلك في ظروف إقليمية ودولية بالغة التعقيد.

وأضاف الفريق الركن الغفيلي: أن المملكة تشهد تقدمًا كبيرًا في شتى المجالات، وبات لها ثقل عالمي وتأثير في صناعة القرارات الدولية، وذلك من خلال تعزيز وجودها في المحافل الدولية، موضحًا أن خادم الحرمين الشريفين، ظل وما زال يقدم للقوات المسلحة السعودية الدعم غير المحدود، عبر تسليحها بأحدث منظومات التسليح، حتى غدت قوة ضاربة.

وأشار إلى ما نالته القوات البحرية من نصيب وافر من دعم الملك الذي أسهم بتوفير الجاهزية التامة في كل الأوقات، والقدرة على حماية مصالح المملكة ومقدراتها ومكتسباتها من كل عدو.

بينما قال قائد القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير: إن ذكرى البيعة الرابعة لتولِّي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مقاليد الحكم، هي أعز المناسبات على القلوب، لاسيما وأن بلادنا تحظى بمهابة العالم وتقديره، في ظل توجيهات قيادة هذه البلاد.

وتابع، إن القوات البرية الملكية السعودية، على موعد مع الكثير من مخرجات (رؤية 2030)، ومن خلال برنامج تطوير وزارة الدفاع الذي تغطي مظلته جميع أفرع قواتنا المسلحة، تحت إشراف مباشر من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذي أخذ على عاتقه مسؤولية الانتقال بقواتنا المسلحة كما هو الوطن إلى أفق جديد، تشهد فيه نقلات فارقة، وتحقق وثبات عملاقة تضمن لها التفوق وعلو الكعب في مجابهة جميع التحديات التي تحيط بها في المنطقة.

من جانبه، أكد قائد قوة الصواريخ الاستراتيجية الفريق الركن جار الله بن محمد العلويط، أن ذكرى البيعة الرابعة تأتي والوطن يحتفي بعهد زاهر، نَفَّذ خلاله خادم الحرمين العديد من الخطوات والخطط الهادفة إلى رفعة الوطن، وتوفير الحياة الكريمة للمواطن من خلال رفع كفاءة الاقتصاد وفتح ميادين العمل لأبناء وبنات هذا الوطن.