أمير المدينة المنورة بالنيابة يُدشن الهوية الجديدة والتطبيق الإلكتروني لجمعية "فزعة"

المدينة المنورة / دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، الهوية الجديدة والتطبيق الإلكتروني لجمعية التطوع الخيرية بالمدينة المنورة "فزعة"، كما كرّم الحاصلين على الرخصة الدولية في العمل التطوعي.

جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل الجمعية, بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بفندق المريديان.

وشاهد سمو أمير المنطقة بالنيابة عرضًا مرئيًا عن أبرز أهداف الجمعية وإنجازاتها في خدمة أهالي المدينة المنورة، وفيلمًا وثائقيًا عن منظومة العمل في الجمعية.

من جانبه, رفع رئيس مجلس إدارة جمعية "فزعة" الدكتور سعيد القحطاني، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، على ما يجده العمل التطوعي من اهتمام ودعم سخي أسهم في إنجاح عدد من البرامج والمبادرات التطوعية بالمنطقة.

وثمّن لسمو أمير المنطقة بالنيابة حضوره لهذه الاحتفالية العالمية التي تحدث في الخامس من ديسمبر من كل عام, مؤكدًا أن هذه المشاركة من سموه تُعد حافزًا وداعمًا لجميع المتطوعين في المنطقة.

وفي ختام الحفل, سلّم سموه شهادات الشكر والتقدير والدروع لجميع المشاركين والمتطوعين نظير جهودهم ودورهم في خدمة المجتمع بالمنطقة وإسهاماتهم في نجاح هذه الاحتفالية.