موقع فرنسي يكشف عن راتب المدرب الجديد لنادي #النصر

البرتغالي ليوناردو جارديم

باريس: كشف موقع فرنسي عن الراتب المتوقع الذي سيحصل عليه، البرتغالي ليوناردو جارديم، المدرب الجديد لنادي النصر، والذي وصل إلى الرياض  من أجل استكمال مفاوضاته مع إدارة النادي برئاسة سعود آل سويلم لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وقال موقع "ميركاتو 365": يستعد ليوناردو جارديم للعمل من جديد وهذه المرة في السعودية وذلك بعد رحيله عن موناكو؛ حيث وصل الفني البرتغالي الأحد، إلى الرياض لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل النهائية لتعاقده مع النصر.

وأوضح الموقع أنه وبعد عدة أسابيع من المفاوضات، من المتوقع أن يتولى جارديم تدريب الفريق الأول لكرة القدم براتب تقديري يصل إلى اثني عشر مليون يورو سنويًّا.

وتولى ليوناردو جارديم تدريب نادي موناكو الفرنسي لمدة أربع سنوات من عام 2014 حتى 2018، وساهم في تحقيق نتائج إيجابية على المستوى المحلي والأوروبي.

ويبلغ جارديم من العمر 44 عامًا وقاد موناكو للفوز بالدوري الفرنسي 2016\2017، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم نفسه، لكن تمت إقالته في الأشهر الأخيرة.

وحضر المدرب البرتغالي مباراة النصر، أمام ضيفه الوحدة، أمس الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز في الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي خسرها الفريق بنتيجة 1-2.