#موسى يهنئ جماهير #النصر بالفوز ووليد عبدالله يعتب عليهم

أحمد موسى

الرياض: هنأ النيجيري أحمد موسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جماهيرَ الفريق على الفوز أمام الشباب 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واعترف موسى خلال تصريحات تليفزيونية بإرهاقه على المستوى البدني بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده.

وأضاف: "كانت مباراة صعبة بعد العودة من المهمة الوطنية والسفر الشاق لكن الأهم هو الفوز والثلاث نقاط".

وأكد: "قدم الفريق أداءً جيدًا اليوم أحيانًا لا تسمح لك الظروف بتقديم الأداء الجيد في كل مباراة، فكل لقاء يختلف عن الآخر". حسبما نقلت عنه وكالة الأنباء الألمانية(د ب أ).

وبخصوص عدم ارتياحه مع المدرب السابق دانيال كارينيو، عقّب موسى قائلًا: "أشعر بارتياح كبير في الفريق وأسلوبي لا يتعلق بالمدربين".

من جانبه وجَّه الحارس وليد عبدالله عتابًا لجماهير الفريق؛ بسبب عدم كثافة حضورهم في الملعب، وقال: "شكرًا جمهور النصر المتواجدين في المدرجات، ومن هم خلف الشاشات عتبنا عليهم كبير.. المباراة على أرضنا ونحن ننافس على اللقب".

وأضاف: "لا خوف على وليد عبدالله مادام هذا الجمهور يهتف باسمه ومعه هذا الكم من النجوم".

كما هنأ إبراهيم غالب جماهير الفريق بالفوز واصفًا إياه بـ"المهم" في مشوارهم بالدوري والمنافسة على اللقب.

وأكد: "الشباب منافس وقدم أداءً قويًا، ولكن هدفنا هو الثلاث نقاط سواء بهدف أو أكثر، وتدربنا على تكتيك المدرّب طوال الأسبوع الماضي واستطعنا تطبيقه في هذه المباراة".

وعن استمراره مع النصر من عدمه ردَّ غالب بقوله: "احترم عقدي مع الفريق الحالي وهذا الحديث سابق لآوانه".

من جهة ثانية، اعترف هتان باهبري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أنَّ فريق النصر كان الأفضل خلال المباراة التي جمعت الفريقين، موضحًا أنَّ اللاعبين لم يقصروا من أجل تحقيق الفوز.

وقدم باهبري اعتذاره لجماهير الشباب، حيث قال: "نعتذر للجماهير، لم نحسن استغلال الفرص مثلما حدث قبل ذلك أيضًا في لقاء الهلال، إذا لم تسجل مبكرًا تتوقع أن يدخل هدف في مرماك".

وبخصوص رحيله عن الفريق أكد: "ملتزم بعقدي مع الشباب ولم يصلني أي حديث عن رحيلي، وأخلص للشعار حتى آخر يوم في عقدي".

من جانبه، أشار اللاعب تركي العمار إلى أنَّ الفريق لم يقدم المستوى المطلوب وحرص على تهنئة النصر حيث قال: "مبروك للنصر وحظ أوفر لجماهيرنا، سوف نصحح الأخطاء التي وقعنا فيها من أجل تقديم أداء أفضل في قادم المواجهات".

وأوضح العمار، أنَّ المشكلات والأخطاء يُسأل عنها الجهاز الفني وقال: "أنا لاعب وأطبق ما يطلب مني داخل الملعب".

وعن ترشحه لجائزة أفضل لاعب صاعد في آسيا عقب العمار قائلًا: "لم أقدم شيئًا حتى الآن، أنا في بداية مشواري وهذا حدث بمساعدة زملائي في النادي والمنتخب والجمهور وسوف أطوّر نفسي أكثر".