#الأهلي المصري يقرر إقالة "كارتيرون".. ويوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا

القاهرة: قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، إقالة المدير الفني للفريق الأول باتريس كارتيرون ومدرب الأحمال مايكل ليندمان، على خلفية خروج الفريق من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، على يد الوصل الإماراتي.

كما قرر المجلس تكليف سيد عبد الحفيظ قائمًا بأعمال مدير الكرة، وتكليف محمد يوسف مديرًا فنيًّا مؤقتًا للفريق الأول لحين إتمام التعاقد مع مدير فني وطاقم جهاز جديد للفريق الأول.

وأطاح الوصل الإماراتي بضيفه الأهلي المصري، من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم (البطولة العربية)، عقب تعادله معه 1/1 مساء الخميس، في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

واستفاد الفريق الإماراتي من تعادله ذهابًا 2/2 على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية؛ ليظفر ببطاقة التأهل لدور الثمانية في البطولة، مستفيدًا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض، والتي يتم الاحتكام إليها في حال تعادل الفريقين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وبادر وليد سليمان بالتسجيل للأهلي في الدقيقة 59، قبل أن يتعادل أوه بان سوك للوصل في الدقيقة 82.

ويأتي هذا الوداع المبكر للأهلي من البطولة العربية بعد أقل من أسبوعين من إخفاقه في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إثر خسارته أمام الترجي التونسي في نهائي المسابقة.