بالفيديو.. حارس الأردن يسجل هدفًا خرافيًّا قبل مواجهة الأخضر

صورة من الفيديو

عمان: دخل عامر شفيع حارس مرمى منتخب الأردن الأول لكرة القدم، التاريخ، عندما تمكن من تسجيل هدف رائع في شباك المنتخب الهندي خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس وانتهت لصالح الأردن 2-1.

ففي الدقيقة 25 -وعندما كان المنتخبان متعادلان سلبيًّا- تقدم عامر شفيع ليسدد كرة طولية أمامية باتجاه المرمى الهندي الذي كان حارسه جربرنب سينج متقدمًا بشكل ملحوظ، فقفزت الكرة أمامه وتخطته باتجاه المرمى، غير أنه حاول اللحاق بها فلمست يده ودخلت الشباك، معلنة تقدم منتخب الأردن بالهدف الأول.

يعد هذا هو الهدف الأول في مسيرة الحارس الأردني المخضرم، كما يعد استنساخا للهدف التاريخي الذي أحرزه عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي المصري والتعاون السعودي سابقًا عام 2002 في شباك فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في مباراة السوبر الإفريقي، عندما سدد ضربة حرة من منتصف ملعب الأهلي باتجاه مرمى المنافس مباشرة، لتصطدم الكرة بالقائم وترتد في جسد الحارس، قبل أن تستقر في المرمى.

من ناحية أخرى، يتوجه المنتخب السعودي مساء اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان لمواجهة منتخب الأردن في مباراة ودية، تأتي ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس آسيا التي ستقام بالإمارات العام المقبل.