اتحاد الكرة يعلن تأجيل #السوبر السعودي المصري

الرياض: قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل السوبر السعودي المصري بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد، والذي كان مقررًا له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

وأصدر الاتحاد السعودي بيانًا رسميًّا، مساء الخميس، أعلن فيه ملابسات التأجيل جاء فيه: "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم الايضاح أنه بعد الاطلاع على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وما تضمنه من الإعلان عن ظروف صحية لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، إلى جانب صعوبة مواعيد الدوري السعودي وازدحام روزنامته في المرحلة الحالية وبعد التنسيق مع إدارة ناديي الاتحاد السعودي والأهلي السعودي.

عليه فقد تم تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي كان مقررًا لها أن تقام في  الـ27 من نوفمبر بين ناديي الأهلي المصري والاتحاد السعودي إلى وقت سيحدد لاحقًا إن شاء الله، وإقامة مباراة الاتحاد والأهلي السعودي في ٢٥ نوفمبر في موعدها السابق.

مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لرئيس النادي الأهلي المصري، ولمصر الحبيبة كل التقدم والازدهار".

ويجري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عملية جراحية يوم الاثنين المقبل، لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري، التي يعاني منها مؤخرًا.