معلومات جديدة في احتجاج #النصر على مشاركة "كنو"

كنو

الرياض: بعد ساعات من الجدل بين ناديي النصر والفيحاء، بعد مشاركة عبدالله كنو مع الفيحاء، خلال مباراة الفريقين بالدوري، تقدّمت إدارة "العالمي" باحتجاج رسمي على مشاركة اللاعب في المباراة؛ حيث أعلن عبدالله بن زنان المتحدث باسم النصر، أن تقديم الاحتجاج يأتي حفاظًا على حقوق النادي.

وفي تغريدة له عبر حسابه على تويتر، أوضح بن زنان، أن تقديم الاحتجاج سيتم بناءً على مستجدات ومعلومات لم تكن متاحة سابقًا، مؤكدًا أنه في الوضع النزيه والحيادي، فإن موقف النصر قوي جدًّا، حسب قوله.

وكان سعود آل سويلم قد علّق على بعض الحالات التحكيمية التي شهدتها المباراة، مشيرًا إلى أن هناك عددًا من المخالفات الصريحة التي تسببت في التأثير على نتيجة اللقاء، وبالتالي التأثير على نتيجة الدوري.

يأتي ذلك بعد تأكيد محمد الدهش المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، ثقته في صحة مشاركة عبدالله كنو لاعب الفيحاء في مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر بالدوري، لافتًا إلى أن مشاركة كنو قانونية؛ لأنه حصل على بطاقتين صفراء وبطاقة حمراء في مباراة الهلال في الجولة الأولى من الدوري، وأضاف إن تقرير المباراة ورد فيه نصًّا أن سبب الطرد هو الإنذار الثاني.

وأشار الدهش إلى أن كنو الآن يوجد عليه إنذارين الأول خلال مباراة الاتفاق في الجولة الثالثة، والثاني خلال مباراة الوحدة في الجولة السادسة.

وشدد الدهش على حرص الجهاز الإداري بالفريق على عدم الوقع بمثل هذا الخطأ الإداري من خلال العمل المنظم حفاظًا على مكتسبات الفريق، واحترامًا للوائح وأنظمة المسابقة.