رسميًا.. إقامة #السوبر_المصري_السعودي بالقاهرة بين الأهلي والاتحاد 27 نوفمبر

الاتحاد المصري لكرة القدم

القاهرة: أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًّا، في ساعة متأخرة من ليل الخميس/الجمعة، حول مباراة السوبر المصري السعودي المقرر إقامتها في نوفمبر المقبل.

وقال بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: "تأكيدًا للعلاقات الأخوية التي تجمع الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم، وتجسيدًا للتعاون المشترك بينهما، فقد اتفقا على إقامة مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بين ناديي الأهلي المصري والاتحاد السعودي يوم 27 نوفمبر المقبل في القاهرة".

من جانبه ثمن الاتحاد المصري إقامة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين في القاهرة، بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي، مؤكدًا أن ذلك يأتي "استكمالًا للنجاح الكبير الذي حققته مباراة السوبر الأولى بين فريق نادي الهلال بطل الدوري السعودي وفريق نادي الزمالك بطل الكأس المصري، التي أقيمت بالرياض يوم 6 أكتوبر، على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتابع البيان: "يؤكد الاتحاد المصري على عزمه بأن تخرج مباراة القاهرة بين الناديين الكبيرين الأهلي واتحاد جدة بالشكل الرائع التي كانت عليه مباراة الرياض، تأصيلًا للعلاقات المتينة والتاريخية التي تربط بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين، لاسيما أن المباراة تلقى دعم جميع الأجهزة المعنية، وتحظى بإشراف وزيري الرياضة في كلا البلدين المستشار تركي آل الشيخ والدكتور أشرف صبحي".

وأوضح البيان أن الاتحاد المصري يجدد حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء، ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات، والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين ويسري على نهجها اتحادا كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية.