#إدارة_تعليم_الجوف تعلن عن 20 وظيفة في بند الأجور للرجال

سكاكا / أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة الموارد البشرية، عن فتح النظام لتسجيل الراغبين في شغل 20 وظيفة على بند الأجور فئة "أ" للرجال، سائق، قهوجي، فني مساعد "مصور".

ودعا مدير إدارة الموارد البشرية مسلط بن حمود الرويلي المتقدمين الدخول عن طريق موقع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف على الرابط http://cutt.us/SAwRw خلال فترة التقديم التي تبدأ يوم الثلاثاء 14 /2 / 1440هـ وحتى يوم الخميس 23 / 2 / 1440هـ.

كما دعا الرويلي المتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط التقديم لتعبئة البيانات المطلوبة بدقة، وإرفاق المؤهلات العلمية والدورات التدريبية والهوية الوطنية ورخصة القيادة سارية المفعول للمقابلة، مشيراً إلى أنه لن ينظر إلى الطلبات قبل هذا الإعلان، والاكتفاء بالتقديم عن طريق الموقع الإلكتروني ولا يلزم مراجعة الإدارة، وأنه سوف يتم إبلاغ المقبولين مبدئياً برسالة نصية أو عبر الاتصال.

ولفت إلى أن شروط التقديم هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أن لا يقل عمره عن 18 عاماً، وأن يكون من ضمن المسجلين ببرنامج ساعد بموقع الخدمة المدنية، خلو سجلات المتقدم من السوابق لدى الجهات الأمنية، وأن يجيد القراءة والكتابة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون لائقاً صحياً "فحص الطبي"، وأن يجتاز المقابلة الشخصية، وأن لا يكون متقاعدا.