وزير #الحرس_الوطني ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد "مجلي"

الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني

جدة: نقل الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف، وزير الحرس الوطني، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لخال الجندي أحمد بن مجلي بن صالح مجلي، أحد منسوبي قوات وزارة الحرس الوطني، الذي استشهد في الحد الجنوبي.

ونوَّه الأمير خالد في اتصال هاتفي أجراه بخال الشهيد بما قام به الشهيد من شجاعة وإقدام وتضحية في الدفاع عن دينه ووطنه، سائلًا الله أن يتقبّله في الشهداء وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكّد أن جميع منسوبي القطاعات العسكرية يتشرفون بحمل هذه الرسالة وأدائها على أكمل وجه، باذلين الغالي والنفيس دفاعًا عن الوطن ومقدساته ومكتسباته بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

من جهته، أعرب ذوو الشهيد أحمد مجلي عن شكرهم لاتصال وزير الحرس الوطني، ومواساته وما نقله من تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده التي لا تستغرب من قيادة هذا الوطن والتي كان لها أكبر الأثر في تخفيف مصابهم، معربين عن اعتزازهم وفخرهم بما قدمه ابنهم في خدمة دينه ووطنه، مؤكدين استمرارهم في تقديم الغالي والنفيس في حماية حدود الوطن ومقدساته ومقدراته.