غدًا.. انطلاق الجولة السادسة من دوري كأس #الأمير محمد بن سلمان

الرياض: تنطلق مساء غدٍ الخميس، مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بلقاءين، الأول بين الحزم والقادسية، والثاني بين الوحدة والفيحاء.

فعلى ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" يستضيف الحزم "العاشر" في جدول الترتيب برصيد خمس نقاط، نظيره القادسية "الثاني عشر" بأربع نقاط.

ويواجه الوحدة "الرابع" بتسع نقاط، ضيفه الفيحاء "الرابع عشر" برصيد ثلاث نقاط، على ملعب "الملك عبدالعزيز" في مكة المكرمة.

وتقام أربع مباريات بعد غد الجمعة، تجمع الأولى بين الباطن والنصر على ملعب "نادي الباطن"، ويحل الفريق المضيف في المركز "الثالث عشر" بأربع نقاط، بينما يتصدر ضيفه جدول الترتيب بالعلامة الكاملة 15 نقطة.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يستضيف الفيصلي صاحب المركز "الحادي عشر" بأربع نقاط، نظيره التعاون "السابع" في جدول الترتيب بـ 6 نقاط.

ويستضيف ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في بريدة، مباراة تجمع بين الرائد "التاسع" بخمس نقاط، وضيفه الفتح "الثامن" برصيد ست نقاط.

وعلى ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، يواجه الاتحاد صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة، ضيفه أحد "الخامس عشر" في جدول الترتيب بالرصيد نفسه.

وتختتم مباريات الجولة مساء السبت المقبل، بمباراتين تجمع الأولى الاتفاق والأهلي على ملعب "الأمير محمد بن فهد" بالدمام، والثانية بين الشباب والهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الاتفاق سيدخل مباراته أمام الأهلي وهو في المركز "السادس" بثماني نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 13 نقطةـ.

أما الشباب فسيلعب أمام الهلال وهو في المركز "الخامس" بتسع نقاط، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

يذكر أن فريقي الهلال والاتفاق لديهما مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة تقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر المقبل؛ بسبب ارتباط الهلال بخوض مباراة السوبر السعودي المصري أمام نادي الزمالك.