#الأخضر يؤدي تدريباته على استاد فيصل بن فهد استعدادًا لكأس آسيا

الرياض: أدَّى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء الثلاثاء، تدريباته على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019م.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم طبَّق المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي عددًا من الجمل التكتيكية تركزت في جميع المراكز والربط المثالي بينها، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى بهما مناورة تكتيكية على كامل الملعب، وسيجري المنتخب، مساء غدٍ، حصة تدريبية مسائية على استاد جامعة الملك سعود.

وواصل لاعب وسط المنتخب السعودي عبدالعزيز الجبرين، تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، فيما شارك لاعب الوسط سلمان الفرج في التدريبات الجماعية مع زملائه.

من جهته، أكد مدافع المنتخب سعيد المولد سعيهم إلى الاستفادة من بطولة سوبر كلاسيكو، في ظل مشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق، مبينًا سعيهم إلى تحقيق الاستفادة الكافية من الخبرات والعناصر التي تمتلكها تلك المنتخبات.

وقال المولد: "المعسكرات تزيد الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وتمنحنا فرصة تطبيق الجوانب التكتيكية التي يطلبها منا المدرب".

وأبان مدافع المنتخب محمد خبراني أن المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي مهمة؛ لكونها فرصة لتحقيق الانسجام وتطبيق الأسلوب التكتيكي للمدرب بالطريقة المثالية التي تكفل الجاهزية الكاملة خلال المنافسات المقبلة، مشيدًا بأهمية بطولة سوبر كلاسيكو التي يسعون من خلالها إلى تسجيل النتيجة الإيجابية والظهور بأداء فني إيجابي يحقق الفائدة الكبيرة.