خبراء يحددون أفضل 25 واقيًا للبشرة من #أشعة_الشمس

Dr. Dennis Gross Instant Radiance Sun Defense

باريس: منح التقدم الرائع فى تصنيع منتجات وقاية البشرة من أشعة الشمس، الفرصة للكثيرات لتغيير أفكارهن الدائمة عنها، وبخاصة أن الواقي من الشمس لم يعد كما كان فى السابق بفضل الابتكارات الحديثة في مجال الحماية من أشعة الشمس.

واختفت الشكاوى السابقة المتعلقة الملمس والشكل والبقايا المتخلفة عن الاستخدام وتفاعلاتها وتأثيراتها المختلفة على البشرة.

وحدد عدد من الخبراء 25 واقيًا للحماية من الشمس لكل أنواع البشرة، مؤكدين أنها الأفضل وتحقق من النتائج ما يرضى الجميع، وهنا نعرضها لتجربى ما يبناسبك منها. 

1-
PCA Skin Weightless Protection Broad Spectrum SPF 45
واقى الحماية من أشاعة الشمس الأفضل للبشرة المعرضة للجفاف والتشقق، وهو متوافر بسعر 44 دولارًا أمريكىًا

إذا كنت خائفة من استخدام واقي الحماية من الشمس؛ لأنه يؤثر فى مظهر بشرتك بتغير ملمسه وذوبانه، أنسي هذه الفكرة القديمة؛ حيث يقدم لك الخبراء هذا المنتج الخفيف والمرطب الخالى من أي مواد مهيجة للبشرة كالأصباغ الاصطناعية أو العطور.

2-
Coola Mineral Sport Tint Sunscreen Stick SPF 50
أفضل حماية من أشاعة الشمس أثناء ممارسة التدريبات الرياضية، وهو متوافر بسعر 26 دولارًا أمريكىًا ويأتي بثلاث درجات: خفيف/ متوسط، ذهبي، متوسط داكن، توافر تغطية كاملة ومثالية ببساطة شديدة فى الاستخدام، احتفظى به في حقيبتك ومرريه على بشرتك قبل وبعد التدريبات الخارجية.

3-
50+ Shiseido Wetforce Clear Stick 
UV Protector Broad Spectrum
الأفضل للحماية من الأشاعة فوق البنفسجية، وهو متوافر بسعر 28 دولارًا أمريكيًا
وهذه التركيبة المريحة تعمل بشكل رائع تحت الماكياج، ما يجعلها مثالية ولا تؤثر فى مظهر البشرة، بالإضافة لاحتوائها على تقنية ويتفورس، التي توفر حماية UVA / UVB فى حال أردت زيادة مدة وجودك في الماء فى الصيف.

4-
Drunk Elephant Umbra Tinte Physical 
Daily Defense Broad Spectrum Sunscreen SPF 30
الواقى الواسع المدى للحماية من أشاعة الشمس، وهو متوافر بسعر 36 دولارًا أمريكيًا
على الرغم من أن لون هذا المنتج خفيف نسبيًا، إلا إنه يمتزج مع العديد من درجات لون البشرة بشكل لا تشوبه شائبة، ويترك وراءه لمسة نهائية غير لاصقة، كما أنه يحتوي على مضادات أكسدة قوية، مثل أستازانتين ومستخلص عصير العنب ودوار الشمس للمساعدة في محاربة ضرر الجذور الحرة أو ما يعرف بالشيخوخة المبكرة.

5-
Banana Boat Dry Balance Sunscreen Spray SPF 50
واقى الحماية الشمسية البخاخ، متوافر بسعر 7.92 دولار أمريكى
بالتأكيد فإن تراكم طبقات متعددة من واقيات الشمس على مدار اليوم من أكثر الأمور إزعاجًا للبعض، بما يسببه من لزوجة واضحة على البشرة؛ لكن هذه الواقي من الشمس صمم لاستيعاب تلك الرطوبة الزائدة، منهيًا بذلك تلك المخاوف.

6-
NARS Smooth & Protect Primer Broad Spectrum 
SPF 50 Sunscreen
واقي شمسي من أفضل المنتجات التى يمكن استخدامها قبل الماكياج، وهو متوافر بسعر 36 دولارًا أمريكىًا، لا تخشى من مظهرك باستخدامه؛ حيث يمكنك استخدامه قبل الماكياج، بملمسه غير المرئي وقوامه غير الدهني، ما يجعله الخطوة الأولى المثالية فى الحفاظ على بشرتك من أشعة الشمس.

7-
Vita Liberata Self Tan Dry Oil SPF 50
زيت جاف واقى من أشعة الشمس، متوافر بسعر 54 دولارا أمريكيا
واحدة من الجوانب السلبية للحماية بشكل صحيح من تأثير أشعة الشمس على البشرة، أن البعض باستخدامها لا يحصل على التلون الذى يريد بشرته عليه أو الـ"تان"، ولعل أفضل شيء في هذا الزيت الجاف هو أنه لا يحتوي فقط على عناصر الحماية المطلوبة؛ ولكنه يمنح بشرتك أيضًا توهجًا برونزيًا فوريًا، يتدرج حسب الاستخدام واستمراره.

8-
Mad Hippie Skin Care Products
Facial SPF 30+ UVA/UVB Broad-Spectrum
منتج الحماية المتكامل من أشاعة الشمس، متوافر بسعر 19.99 دولار أمريكى
وهو مزيج من المواد الواقية التى تحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية وهى التى تسبب شيخوخة الجلد، وكذلك UVB وهى التى تسبب لك حرقًا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على بذور التوت الأحمر والأفوكادو وزيت بذور الجزر ومضادات الأكسدة وفيتامين C و E وحامض الفيروليك لمنع الشيخوخة المبكرة.

9-
LaRoche Posay Anthelios Clear Skin SPF 60
واقى حماية من أشاعة الشمس والأفضل لعلاج حب الشباب، متوافر بسعر 20 دولارًا أمريكىًا
تحتوي هذه التركيبة الخالية من الزيوت على مجموعة من المواد العضوية التي يمكن أن تمتص 250 بالمائة من الزيوت والعرق ومسببات إصابة البشرة بالضرر، وهذا يعني تقليل فرص الإصابة وحماية بشرتك.

10-
Supergoop! Unseen Sunscreen Broad Spectrum SPF 40
من أفضل تركيبات واقي الحماية من الشمس غير المرئية، وهي متوافرة بسعر 32 دولارًا أمريكيًا
تعتبر هذه التركيبة مناسبة لجميع ألوان البشرة، وكذلك تعد مثالية لجميع أنواع البشرة.

11-
Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream 
Moisturizer with Sunscreen Broad Spectrum SPF 30
واقي شمسي لمظهر مميز، متوافر بسعر 22.48 دولار أمريكى
تركيبة غير دهنية ستترك أثرًا رائعًا عليك، حيث تتخلل البشرة لحمايتها بمكوناتها الكريستالية، خفيفة الوزن والتى تنعم بسلاسة وتشكل حاجز حماية رائع.

12-
Hawaiian Topic Silk Hydration Lotion Sunscreen
SPF 30 Weightless
واقى الحماية الشمسى الأفضل فى ثقله، متوافر بسعر 7.49 دولار أمريكى
يمكن للعناصر الخارجية مثل الشمس والرياح أن ثؤثر سلبًا على بشرتك وتجففها، إلا أن هذا المنتج يضمن بقاء بشرتك مرطبة، بفضل تركيبته التى تحتوى على زبدة الشيا ومستخلص المانجا، وبالإضافة إلى تحقيقه الحماية والترطيب، فإنه أيضًا خفيف للغاية، ولن يلاحظ أحد مظهره أو رائحته. 

13-
Neutrogena Sheer Zinc Dry-Touch Sunscreen 
Broad Spectrum SPF 50
الواقى الشمسي الأفضل للبشرة الحساسة، وهو متوافر بسعر 10.97 دولار أمريكى
إذا كان لديك بشرة حساسة، فأنت تحتاجين إلى واقٍ من الشمس خالٍ من العطر والأصباغ والزيوت، تمامًا مثل هذا هذا المنتج، الذى يحمل ماركة هي المفضلة منذ فترة طويلة من قبل خبراء الأمراض الجلدية والتناسلية، كما أثنت عن كيفية عمله بلطف مع البشرة الحساسة جمعية الأكزيما الوطنية الأمريكية.

14-
Dr. Dennis Gross Instant Radiance Sun Defense 
Sunscreen Broad Spectrum SPF 40
واقى الحماية الشمسى المزدوج، وهو متوافر بسعر 42 دولارًا أمريكىًا
تساعد هذه التركيبة على تلوين البشرة وعلى تصحيح أي احمرار أو شحوب فيها، مع العمل على حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية القاسية، ويمكنك أيضًا استخدامها حول عينيك بشكل آمن، ويتوافر هذا المنتج في ظلين: خفيف - متوسط و متوسط – عميق.

15-
Coppertone Whipped Clear Sheer Sunscreen SPF 30
واقى الحماية الشمسى الرغوي، وهو يتوافر بسعر 7.98 دولار أمريكى
تقاوم تركيبته الطيف الواسع من أشاعة الشمس، ويشبه كريم الحلاقة الرغوي ولكن تأثيره رائع ولا يسبب أي لزوجة، كما أن مكوناته فعالة.. لا تسد المسام ولكنها لا تسمح باختراق أشعة الشمس للبشرة.

16-
30+ Paula's Choice Clear Ultra-Light Daily Mattifying Fluid SPF
الواقي المناسب للجميع، وهو متوافر بسعر 33 دولارًا أمريكىًا
غالبًا ما تترك المواد الواقية من الشمس وراءها مكونًا طباشيريًا أبيض؛ ولكن هذا المنتج الواقي الذي يفضله الخبراء يجف تمامًا ولا يترك هذا الأثر، ما يجعله مثاليًا للوقاية من أشاعة الشمس لأي لون بشرة، كما تعطي تركيبته الخالية من الزيت ملمسًا خالصًا للجلد بعيدًا عن أي جفاف. 

17-
Jergens Natural Glow + Protect 
Daily Moisturizer Sunscreen SPF 20
مرطب يومي واقي من الشمس، وهو متوافر بسعر 7.29 دولار أمريكي 
بينما تحمي بشرتك من أشاعة الشمس القاسية تحصلي على توهج رائع، بفضل مرطب البشرة الواقي من الإشعاع المعتمد من قبل مؤسسة مكافحة السرطان الأمريكية.

18-
L'Oréal Paris Revitalift Bright Reveal 
Brightening Day Moisturizer SPF 30
واقي الحماية الشمسى الأفضل لمكافحة الشيخوخة، وهو متوافر بسعر 13 دولارا أمريكيا
لأشعة الشمس إيجابيات وسلبيات، فبالتعرض لها تحصل على فيتامين د، وربما لمعة مميزة لبشرتك، وأيضًا مزاج سعيد، وكلها إيجابيات.

أما السلبيات فلعل أبرزها بقع الشمس التي تتشكل إذا عرضت نفسك لأشعتها، والأسوأ من ذلك، سرطان الجلد إذا لم تكن تحمي نفسك بشكل صحيح، وللقيام بذلك استخدم هذا المنتج الجديد الذي يحمي البشرة من أي ضرر تسببه أشاعة الشمس بفضل حمض الجليكوليك المتجدد، فيتامين C ، والريتينول.

19-
Tarte Tarteguard 30 
Vegan Sunscreen Lotion Broad Spectrum SPF 30
أفضل عامل حماية من الشمس يصفه الخبراء، وهو يتوافر بسعر 32 دولارًا أمريكىًا
هذا المنتج الخالي من المواد الكيميائية يحمي بشرتك من أشعة الشمس القاسية، مع ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك ، بينما يغذي شرتك بفيتامين سي.

20-
Palmer's Cocoa Butter Eventone SPF 50 Suncare Stick
واقي الحماية الشمسي العملي، وهو متوافر بسعر 7.43 دولار أمريكي
يمكنك وضع هذه العبوة العملية في جيبك أثناء التنقل، فعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أنها تحتوي على عناصر ترطيب كاملة لبشرتك، بمكونات زبدة الكاكاو وزبدة الشيا وزيت جوز الهند، كما أنها لن تترك بشرتك بمظهر طباشيري.

21-
Avène Eau Thermale Avène High Protection 
Tinted Compact SPF 50 Sunscreen
الحماية المتكاملة في منتج، وهو يتوافر بسعر 36 دولارًا أمريكيًا
إذا كنت تكره ماكياج الوجه فى الأيام الحارة، ولكنك تريد تصحيحاً بسيطًا للبشرة، فهذا المنتج هو ما تحتاج إليه، إنه مرطب تجميل خفيف ومقاوم للماء يمنحك مظهراً متوهجًا.

22-
Kiehl's Activated Sun Protector 
Sunscreen Aqua Lotion for Face & Body Broad Spectrum SPF 30
واقي الشمس والجسم، وهو متوفر بسعر 29 دولارًا أمريكيًا
تركيب هذا المنتج لحماية الوجه والجسم يعتمد على الماء، لذا فهو ليس دهنيًا، فهو خالٍ من البارابين، ولطيف بما فيه الكفاية للبشرة الحساسة.

23-
Clarins Sunscreen Care Oil Spray Broad Spectrum SPF 30 
واقي الشمس الرشاش، وهو متوافر بسعر 36 دولارًا أمريكيًا
إن رشاش الزيت المقاوم للماء والعرق فى منتج كلارنس لا يترك لك شعورًا دهنيًا، ويمكن استخدامه لحماية وترطيب البشرة وشعرك على حد سواء.

24-
Shiseido Sun Protection 
Eye Cream Broad Spectrum SPF 34 Sunscreen
أفضل واقٍ شمسي لمنطقة العين، وهو متوافر بسعر 34 دولارًا أمريكىًا
كريم حماية العين المقاوم للماء هذا يحمي من أشعة UVA / UVB الضارة، وهو مثالي للاستخدام اليومي، حيث تتشربه البشرة بسرعة، ما يجعلها الاختيار الأمثل لوضعه أسفل طبقات الماكياج.

25-
Kate Somerville 
UncompliKated SPF 50 Soft Focus Makeup Setting Spray
بخاخ الحماية من أشاعة الشمس، وهو متوافر بسعر 38 دولارا أمريكيا
إذا كنت تحرص على وضع واقيات الشمس في معظم الأيام، ولكنه لن يكون مناسبًا مع ماكياج الوجه الكامل، فأنت تحتاجين إلى هذا المنتج، تقوم فقط بوضع الماكياج الخاص بك، فهو لا يطمس الخطوط الدقيقة ويزيد التألق فحسب؛ ولكنه يوفر أيضًا الحماية المناسبة من أشعة الشمس.