اتحادات رياضية تهنئ #القيادة بـ"اليوم الوطني الـ88"

الرياض: هنَّأ عدد من المسؤولين عن الرياضة السعودية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع، في تهنئته: "تحل علينا ذكرى اليوم الوطني يوم العز والمجد ونحن ننعم بنعم وافرة وتطور شامل في شتى مناحي الحياة، تقودنا فيها قيادة راشدة حكيمة هي امتدادًا لتلك الشجرة المباركة التي أسسها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن، رحمه الله".

وعبَّر رئيس اتحاد اليد عن سعادته الغامرة بأن تمر ذكرى اليوم الوطني الـ 88 "في الوقت الذي ينتظر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد مشاركته في نهائيات كأس العالم"، مؤكدًا السعي من أجل تمثيل الوطن في المونديال العالمي خير تمثيل.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو، العميد ركن شداد العمري، إن "اليوم الوطني الـ 88 ذكرى عزيزة و غالية يستذكر فيها أبناء هذا الوطن النعم العظيمة التي أنعم الله بها على هذه البلاد".

وأضاف: "اليوم الوطني يمثل حافزًا سنويًا لرفع مستوى المسؤولية لدى أبناء المملكة من أجل المزيد من العمل المتواصل لإضافة إنجازات وطنية جديدة في مختلف المجالات بما فيها مجال الرياضة".

بدوره، أشار رئيس الاتحاد السعودي للإسكواش زياد التركي إلى ما وصلت له "المملكة العربية السعودية من مكانة كبيرة على المستوى الدولي بفضل من الله ثم القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي تسعى لتوفير أفضل سبل العيش للمواطنين والمقيمين".

فيما قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، عبدالعزيز بن فهد السعيد، إن اليوم الوطني "مناسبة عزيزة وغالية علينا نستذكر من خلالها البطولات التي سطرها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثرا - حيث لم شمل الأمة ووحدها تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله".