اليوم.. 3 لقاءات بـ"جولة الوطن" في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم

الرياض: تُستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم "جولة الوطن"، بـ 3 مواجهات.

تبدأ بلقاء الاتفاق مع الفيحاء الساعة "6:15 " على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بعدها يلتقي الفيصلي بنظيره أحد الساعة في "6:35" على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيما يحلّ الحزم ضيفًا على الأهلي بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في "8:35".

وتختتم مباريات الجولة غدٍ السبت بلقاء واحد يجمع الوحدة والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع الساعة السابعة.

ويسعى فريق الأهلي إلى تحقيق فوزه الثاني على حساب الحزم، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع التعاون، لكنَّه انتفض في الجولة الثانية ضد أُحد ونجح في الفوز بهدفين دون رد؛ ليُصبح في المركز الرابع برصيد 4 نقاط خلف الشباب والهلال والنصر.

ويغيب عن الأهلي اللاعب الإسباني أليكسيس الموقوف لمباراتين بسبب حصوله بطاقة حمراء في مباراة أمام أحد، إضافة لعقوبة انضباطية تضمنت الإيقاف لمباراة إضافية، وربما يستعين مدرّب الأهلي الأرجنتيني بابلو بالمدافع التشيلي باولو دياز في مركز متوسط الدفاع إلى جانب محمد آل فتيل لتعويض الغياب، والاستعانة أيضًا بالمهاجم سلمان المؤشر لتعويض غياب اللاعب دجانيني تفاريس المصاب بعد الاعتماد عليه في التدريبات الأخيرة.

ويعد فريق الحزم أحد الفرق الصاعدة حديثًا للدوري، لكنه لم يستطع تحقيق أي انتصارٍ في مباراتيه الأولى والثانية، ففي لقائه الأول تعادل مع الوحدة سلبيًا بدون أهداف، وفي الجولة الثانية تعادل مع التعاون إيجابيًا بهدفٍ لكلٍ منهما، ليصبح بذلك في المركز الثامن برصيد نقطتين.

وفي لقاء الاتفاق والفيحاء، يسعى الاتفاق إلى تحقيق فوزه الثاني عقب فوزه الأول بالجولة الثانية على الباطن 3-2 ، وتعثر الاتفاق بالجولة الأولى أمام الرائد 1-1 ، ليحقق المركز الخامس برصيد 4 نقاط، في حين تلقى الفيحاء خسارتين بالجولة الأولى أمام الهلال 1-0 والثانية من أمام الشباب 3-1 ليقبع بالمركز ما قبل الأخير.

وجهز مدرب الاتفاق الأوروجوياني راموس المهاجم هزاع الهزاع من أجل إشراكه في المباراة المقبلة أمام الفيحاء، ورغم أنَّ الهزاع لن يكون في كامل جاهزيته الفنية قبل مباراة الفيحاء إلا أنَّ المدرب يود أن يجد خيارات إضافية قوية في خط الهجوم.

وفي اللقاء الثالث يأمل فريق الفيصلي إلى تعويض خسارته الماضية أمام النصر 2-1 في الرياض على حساب أحد الذي يقبع في المركز الرابع عشر بلا رصيد حيث تلقى أحد الخسارة الأولى من أمام النصر 2-1 ، والثانية من الأهلي 2-0 ، فيما يحتل الفيصلي المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة جاءت بتعادل مع الباطن 2-2.