أخيرًا.. #كلوب يتحدث عن أنانية #صلاح وماني

محمد صلاح وماني

ليفربول: نفى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الاتهامات الموجهة لنجميه المصري محمد صلاح، والغاني ساديو ماني، وذلك في ضوء الحديث الدائر حاليًا في وسائل الإعلام عن أنّ هناك مشاكل بين اللاعبين وأنهما لا يقومان بالتمرير لبعضهما البعض في المباريات.

وعززت أحداث المباراة الأخيرة لليفربول أمام توتنهام من الشكوك بشأن العلاقة بين صلاح وماني، حيث ظهر الأخير وكأنه تعمد عدم التمرير لصلاح مفضلًا التمرير لنابي كيتا بدلًا منه، على الرغم من أن النجم المصري كان في وضع أفضل.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن كلوب قوله: إن ما حدث في المباراة أمام توتنهام كان أمرًا طبيعيًا وليس أنانية أو طمع، وأكد أنه يريد أن يسجل صلاح وماني الأهداف، وأنه يشجعهما على ذلك، لكن هناك بعض اللحظات التي ينبغي عليهما تمرير الكرة فيها.

واعترف المدرب الألماني بأنّ مباراة ليفربول وتوتنهام شهدت موقفًا كان التمرير فيه الخيار الأفضل، لكن ما عدا ذلك كانت كل المواقف الأخرى طبيعية.

وأضاف: أنّ اللاعبين معتادان على التسجيل في مثل تلك المواقف، وهما يمثلان تهديدًا لكل فريق من خلال تحركاتهما والمساحات التي يصنعانها لبعضهما".