وزير #الحرس_الوطني يطمئن على الطيار آل الشيخ

الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني

جدة: قام الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني، اليوم الإثنين، بزيارة الملازم أول طيار  هشام بن عبدالعزيز آل الشيخ من منسوبي هيئة الطيران بوزارة الحرس الوطني، الذي يتلقى العلاج في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بمدينة الرياض، إثر إصابته أثناء التدريب التحويلي على الطائرة العمودية طراز AH6i في مطار خشم العان بالرياض.

وكان في استقبال وزير الحرس الوطني لدى وصوله، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض.

واطمأن الوزير على الوضع الصحي للمصاب والرعاية الطبية التي يتلقاها، متمنيًا له الشفاء العاجل، كما عبَّر ذووه  عن شكرهم وزير الحرس الوطني على زيارته ومشاعره الطيبة التي لها الأثر البالغ في نفوسهم، سائلين الله -تعالى- "أن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الحكيمة".

كما زار وزير الحرس الوطني مركز المحاكاة السريرية بوحدة العناية المركزة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، الذي تم أنشئ حديثًا، واطلع على أحدث التقنيات المستخدمة في المركز، مستمعًا إلى شرح مفصل عما يحتويه من غرف عمليات ووسائل تدريب للأطباء والفريق الطبي المساعد، وما يمثله من إضافة تقنية وعلمية متقدمة هدفها رفع كفاءة العاملين، وتقديم أفضل الخدمات الطبية المتكاملة.

وأشاد وزير الحرس الوطني بما يتمتع به المركز من قدرات وإمكانات وطنية وفقًا لرؤية المملكة 2030، التي ستسهم في رفع مستوى الجودة والتميز في الخدمات الطبية.