4 تطبيقات تساعدك على اتباع #نظام_غذائي صحي

صورة تعبيرية

مدريد: تلعب التكنولوجيا الحديثة دورًا مهمًا في حياتنا اليومية في الوقت الحالي، وبخلاف الشبكات الاجتماعية يوجد هناك الكثير من تطبيقات الجوال التي يمكن أن تساعدنا في اتباع حياة جيدة واكتساب عادات صحية.

واستعرض موقع "بوبلميترو" الناطق بالإسبانية 4 تطبيقات مجانية تساعدك على اتباع نظام غذائي صحي.

MyFitnessPal
مع هذا التطبيق يمكنك معرفة كمية السعرات الحرارية التي تحتوي عليها وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، وهذا سيجعل من السهل التحكم في كمية الوجبات اليومية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الإشارة إلى عدد الكيلوجرامات التي تريد خسارتها أو اكتسابها خلال فترة زمنية معينة، وسيخبرك التطبيق كل يوم إذا كنت تفعل ما هو ضروري لتحقيق أهدافك أم لا.

Vegaffinity
في هذا التطبيق يمكنك العثور على وصفات لا تعد ولا تحصى من الأطباق النباتية، لذلك إذا كنت ستبدأ في اتباع نظام غذائي نباتي فإن هذا التطبيق سيكون مثاليًا بالنسبة لك.

FatSecret
مع هذا التطبيق يمكنك معرفة كمية السعرات الحرارية التي تتناولها في كل وجبة أو شراب أو وجبه خفيفة "سناكس"، كما يتضمن أيضًا خيارًا لقياس مستويات النشاط البدني.

Nutrition Partner
هذا التطبيق سوف يساعدك على اختيار الطعام الذي يجب أن تتناوله، بالإضافة إلى ذلك يمكنه مساعدتك في معرفة كمية الدهون والماء والبروتينات والألياف التي تحتاجها في كل وجبة.