الجولة الثانية لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى تنطلق بـ 5 مواجهات

الرياض: تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بخمس مواجهات.


ويستقبل الخليج نظيره المجزل على ملعبه في سيهات، في حين يلتقي فريق الكوكب مع العدالة على ملعب نادي الشعلة بالسيح، ويحل فريق الجيل ضيفًا على ضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.


ويستضيف فريق الطائي نظيره العين على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل ، ويلعب فريق هجر مع نظيره أبها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


وكانت الجولة الأولى انتهت بتعادل العدالة مع هجر 1-1 ، وخسارة الشعلة من النهضة 1-0 ، وفوز نجران على الوشم 3-1 ، وفوز جدة على الجبلين 2-0 ، وخسارة العروبة من النجوم 1-0.


وانتهت مباريات الجيل والخليج، والمجزل والقيصومة، والأنصار والطائي،  بالتعادل السلبي، فيما فاز فريق أبها على ضمك 1-0، وفوز العين على الكوكب 0- 3.


ويتصدر العين الذي تأسس عام 1978 في مدينة الباحة فرق الدوري برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن نجران الثاني، وجدة الثالث، والنهضة الرابع، وأبها الخامس، والنجوم السادس، وفي المركز السابع هجر بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن العدالة الثامن ، والطائي التاسع ، والأنصار العاشر، والخليج الحادي عشر، والمجزل الثاني عشر، والقيصومة الثالث عشر، والجيل الرابع عشر، والشعلة الخامس عشر بدون نقاط، والعروبة السادس عشر، وضمك السابع عشر، والوشم الثامن عشر، والجبلين التاسع عشر، وفي المركز الأخير الكوكب.