أمير المدينة يشيد بخطة #الدفاع_المدني للوقاية من المخاطر في #موسم_الحج

الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة

المدنية المنورة: أكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس لجنة الحج بالمدينة، أهمية دور الدفاع المدني في توفير سبل الوقائية من المخاطر لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف، منوهًا بالجاهزية التامة للدفاع المدني في المنطقة وسرعة الإنجاز؛ ما أسهم في ندرة الحوادث.

جاء ذلك، خلال استقبال الأمير فيصل، مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، يرافقه عدد من مسؤولي الدفاع المدني. 

وأشاد أمير المنطقة بما تبذله المديرية العامة للدفاع المدني من جهود، وتسخير التقنية لخدمة ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي، انطلاقًا مما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من اهتمام وعناية لراحة ضيوف الرحمن.

واستمع الأمير فيصل خلال اللقاء لشرح حول خطة المديرية العامة للدفاع المدني لحج هذا العام، والتي رُوعي فيها توفير كل سبل السلامة الوقائية من المخاطر لضيوف الرحمن من الحجاج وزوار المسجد النبوي الشريف.

وأعرب الفريق العمرو عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه ومتابعته الدقيقة لخطة الدفاع المدني، مؤكدًا حرص الدفاع المدني على تطبيق نظم ومعايير الجودة في أعمالهم بالحج من عدد من البرامج التقنية والتطبيقات الإلكترونية.